خاص| رغم تجديد فتوح .. الزمالك يستهدف ظهير الأهلي في يناير

تاريخ النشر: 25/12/2023
294
منذ 8 شهور
الأهلي وفتوح

توصل نادي الزمالك إلى اتفاق نهائي حول تجديد تعاقده مع أحمد فتوح لمدة ثلاث سنوات إضافية، وذلك وفقًا لما جاء عبر الحساب الرسمي للقلعة البيضاء.

ويستهدف نادي الزمالك التعاقد مع لاعب جديد بمركز الظهير الأيسر في الميركاتو الشتوي، على الرغم من نجاحه في إنهاء ملف أحمد فتوح، وتجديد تعاقده مع النادي.

اقرأ أيضا

كواليس كورابيا| الزمالك يجدد عقد فتوح والأهلي يرحب برحيل الشناوي

موقف أحمد عبدالقادر ومحمد صبحي من مغادرة الأهلي والزمالك.. مفاجأة

وعلم "كورابيا" وفقًا لمصدر داخل نادي الزمالك، أن حسين لبيب رئيس النادي، وأحمد سليمان المشرف على فريق الكرة بالنادي، يخططان للتعاقد مع محمد شكري الظهير الأيسر لفريق سيراميكا كليوباترا ولاعب الأهلي السابق.

وجاء ذلك القرار مع رغبة الزمالك في التعاقد مع لاعب جديد لديه القدرة على منافسة أحمد فتوح بمركز الظهير الأيسر، كما سيكون بديلًا للاعب الفريق محمد عبدالشافي، الذي يقترب من اعتزال كرة القدم نهاية الموسم.

كما قال مصدر في الزمالك، إن هناك تفكير للاعتماد على أحمد فتوح في خط وسط الفريق، خاصة وأنه سبق وأن شارك مع الزمالك في مركز 8، وظهر بمستوى مميز للغاية، متفوقًا على لاعبي الفريق الذين يشاركون بصفة مستمرة في خط وسط الفريق الأبيض.

ويتوقع أن يشتعل صراع التعاقد مع محمدشكري بين الأهلي والزمالك خلال الفترة المقبلة، في ظل رغبة مسئولى الأهلي بإعادة اللاعب إلى الجزيرة، لكن مارسيل كولر هو من يعرقل عملية إتمام الصفقة حتى الآن.

حمل تطبيق كورابيا الآن