خاص| إصابة عمر كمال وغيابه عن السوبر وأمم إفريقيا رسميًا 

تاريخ النشر: 25/12/2023
170
منذ 8 شهور
عمر كمال عبد الواحد

علم كورابيا من مصدر طبي في الجهاز الفني لفريق مودرن فيوتشر، تعرض عمر كمال عبد الواحد للإصابة في تدريبات الفريق أمس، وغيابه عن السوبر المصري وبطولة أمم إفريقيا رسميًا.

وكشف المصدر الطبي لكورابيا أن اللاعب تعرض للإصابة بمزق في العضلة الأمامية من الدرجة الثانية، وستتحدد مدة غيابه بعد اجراء مزيد من الأشعة والفحصوات الطبية.

اقرأ أيضا

خاص| تحرك جديد من الزمالك للتعاقد مع عمر كمال .. جلسة سرية

مفاوضات الأهلي مع عمر كمال .. مودرن فيوتشر يفجر مفاجأة مدوية

وأوضح المصدر استحالة مشاركة عمر كمال في السوبر، وكذلك صعوبة لحاقه بالمنتخب في بطولة الأمم الأفريقية المقرر انطلاقها في كوت ديفوار 13 يناير المقبل.

من جانبه، أكد البرتغالي ريكاردو فورموسينيو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر، جاهزية جميع لاعبي الفريق لمواجهة نظيره بيراميدز، المقرر لها غدًا الاثنين، في نصف نهائي كأس سوبر الأبطال، بمدينة أبو ظبي الإماراتية.

وقال مدرب مودرن فيوتشر: لدينا ثقة في جميع اللاعبين، وأثق في جميع لاعبي الفريق لتقديم مباراة جيدة، ولعبنا 5 مباريات في 18 يوما وهو شيء غير سهل، ولعبنا مباراتين منها خارج مصر، لكننا جاهزون لمباراة الغد، وسنرى من الجاهز من اللاعبين، ولا يُمكنني أن أقول عمر كمال جاهز أو لا وسنرى ذلك غدًا.

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر، نظيره بيراميدز، في تمام الساعة الثالثة عصر الاثنين، على ملعب محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي الإماراتية.

حمل تطبيق كورابيا الآن