خاص| محمد الشناوي يشكو عاشور للخطيب .. أزمة جديدة في الأهلي

تاريخ النشر: 25/12/2023
4300
منذ 9 شهور
الشناوي مع الخطيب

يؤجج حسام عاشور لاعب وسط الأهلي السابق، مشاعر زملائه السابقين تجاهه في كل مرة يظهر فيها على الفضائيات، والأزمة هذه المرة جاءت مع محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر.

وكشف مصدر في الجهاز الفني للأهلي، لكورابيا، أن الشناوي غضب وثار عقب تصريحات حسام عاشور أمس على إحدى الفضائيات، والتي انتقد فيها قائد وحارس الأهلي، بسبب عدم مساندته في أزمة.

اقرأ أيضا

ملامح تشكيل الأهلي المتوقع ضد سيراميكا في السوبر.. 6 تغييرات

قالوا عن الأهلي| صعوبة مباراة سيراميكا وعدم التفاوض مع فتوح

وأكد المصدر، أن الشناوي تواصل مع الخطيب في ساعات متأخرة من الليل، واشتكى حسام عاشور، وأكد أن هذه التصريحات مقصودة وموجهة قبل مشاركة الفريق في بطولة السوبر، وقبل أيام من بطولة أمم أفريقيا، حتى تثير الجماهير تجاهه.

وأوضح الشناوي أنه لا يعلم سبب هجوم حسام عاشور عليه، خاصة وأنه كان يعاني من ظروف أسرية خاصة، وقت أزمة عاشور مع الأهلي، وهو الذي يفسره عاشور بالتجاهل والخذلان على حد وصفه.

وأكد حسام عاشور نجم النادي الأهلي السابق أنه حزين من محمد الشناوي حارس مرمى النادي، بسبب تخليه عنه في أزماته، قائلا : عندما حدثت أزمتي مع النادي لم يساندني رغم أنني كنت من أشد داعميه عند عودته للأهلي من جديد.

وأضاف: حتى عندما تعرضت للإصابة بقطع في الرباط الصليبي واحتجت الى ٣٨ غرزة لم يتواصل معي وهو ما صدمني بشدة.

وبدأت الأزمات تعرف طريقها الى حسام عاشور  بعد أن توترت العلاقة بينه وبين ناديه السابق، الناد الأهلى ، فبعد أن كان أصغر لاعب يرتدى شارة الكابتن، و الأكثر مشاركة فى المباريات، و التتويج بالبطولات، ولقبته الجماهير بالمسمار، تحول الى أزمتين متتاليتين فى الأندية التى يلعب لها .

بدأت الأزمة برفض النادى الأهلى تجديد تعاقد حسام عاشور بناء على وجهة نظر فايلر المدير الفنى السابق ، بناء على ذلك قرر عاشور إعلان اعتزاله فى مباراة ودية يخوضها الأهلى ، و توترت علاقته بالأهلى بعدما اتهم النادى بتعطيل مهرجان اعتزاله ، فقررت القلعة الحمراء التراجع عن منحه العديد من الاستثناءات .

حمل تطبيق كورابيا الآن