حسام عاشور: الإدارة ساندت إمام عاشور وهذه أسباب رحيلي عن الأهلي

تاريخ النشر: 25/12/2023
54
منذ 8 شهور
حسام عاشور

خرج حسام عاشور لاعب وسط الأهلي السابق بتصريحات قوية مساء آمس الأحد، أثناء تواجده في ضيافة أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، عبر برنامج "الكابتن" المذاع على قناة  "dmc" الفضائية.

وتحدث حسام عاشور عن أسباب رحيله عن الأهلي، وكواليس اجتماعه مع محمود الخطيب رئيس النادي، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة في ذلك الوقت.

اقرأ أيضا

كواليس كورابيا| الزمالك يجدد عقد فتوح والأهلي يرحب برحيل الشناوي

خاص| تطور جديد في رحيل محمد الشناوي .. الأهلي يحدد قيمة الصفقة

وصرح عاشور بأنه كان يتمنى تجديد تعاقده مع النادي الأهلي، وإنهاء مسيرته بقميص الفريق الأحمر، إلا أن المدرب السويسري رينيه فايلر تمسك بعدم استمراره مع الفريق، الأمر الذي تسبب في رحيلي عن القلعة الحمراء.

وقال قائد الأهلي السابق: أبلغت سيد عبدالحفيظ بأنني أرغب في تجديد تعاقدى مع الأهلي لمدة موسم واحد فقط، من أجل التتويج بمزيد من البطولات مع الفريق، حتى أتمكن من تحطيم رقم البرازيلي دانيال ألفيس الذي توج بـ40 بطولة خلال مسيرته، مشيراً إلى أنه فاز بـ36 لقب مع الأهلي، وفي حالة تم تجديد تعاقده مع الأهلي، كان سيصبح أكثر لاعبي العالم حصداً للألقاب، لأن الأهلي توج بخمسة بطولات هذا الموسم.

كما تطرق حسام عاشور للحديث عن ما حدث خلال جلسته مع الخطيب بمقر النادي في الجزيرة، حيث أكد أن رئيس الأهلي أبلغه بأن فايلر لا يريد استمراره مع الفريق، ولا يمكن التدخل في قرارات الجهاز الفني.

وعلق عاشور على الأزمة التي حدثت بينه وبين مجلس إدارة النادي، حيث قال: كنت بحالة كبيرة من الغضب في ذلك الوقت، بسبب رفض بقائي مع الأهلي، وشعوري بأنني لا استحق الخروج بهذه الطريقة، لكن في النهاية اعترفت بخطأي واعتذر للكابتن محمود الخطيب وجميع أعضاء مجلس الإدارة وجماهير النادي.

وتابع عاشور تصريحاته: إدارة الأهلي لم تتواصل معي منذ رحيلي، على الرغم من تواجدي مع الفريق لمدة 23 سنة، كما أتمنى أن يقوم الأهلي بتنظيم مباراة اعتزالي، فهذا سيكون شرفاً كبيراً لي ونهاية رائعة لمسيرتي بعالم كرة القدم.

وتحدث لاعب الأهلي السابق عن إمام عاشور المنتقل حديثاً إلى صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال حسام عاشور إن مجلس الأهلي قام بمساندة إمام عاشور ودعمه بشكل كبير، على عكس ما حدث معي أثناء خلافي مع الإدارة، ولكننى سعيد للغاية بعدما طالبت جماهير النادي بعودتي من جديد إلى بيتي داخل القلعة الحمراء.

حمل تطبيق كورابيا الآن