جماهير الزمالك تفاجئ عبد الشافي بعد تجديد فتوح .. تفاصيل مثيرة

تاريخ النشر: 25/12/2023
613
منذ 8 شهور
عبدالشافي الزمالك

أعلن نادي الزمالك بشكل رسمي، تجديد تعاقده مع احمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، لمدة ثلاث سنوات إضافية.

وأكد مسئولي الزمالك أن النادي أنهى ملف التعاقد مع احمد فتوح، وتم حل جميع الخلافات مع مجلس إدارة النادي، كما أن التركيز حالياً سيكون على حل مشكلة إيقاف القيد قبل فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

اقرأ أيضا

احمد فتوح: سعيد باستمراري مع الزمالك وهذه رسالتي للجماهير

كواليس كورابيا| الزمالك يجدد عقد فتوح والأهلي يرحب برحيل الشناوي

وعلى الرغم من احتفالات جماهير الزمالك بتجديد عقد أحمد فتوح وفشل انتقاله إلى الأهلي، إلى أن جمهور القلعة البيضاء توجه بالشكر إلى محمد عبدالشافي لاعب الفريق، بسبب مجهوده الكبير خلال الفترة الماضية.

وأشادت جماهير الزمالك بالمستوى المميز الذي قدمه عبدالشافي مع الفريق خلال المباريات الآخيرة، بعدما تمكن من حل مشكلة الجبهة اليسرى واعتماد الفريق عليه بشكل أساسي، بعد قرار إيقاف فتوح، على الرغم من عودته من الإصابة وكبر سن اللاعب صاحب الـ38 عاماً.

واعتمد الزمالك على عبدالشافي في مركز الظهير الأيسر خلال مباريات الفريق الآخيرة، سواء في بطولة الدوري المصري أو بالكونفيدرالية الإفريقية، والتي شهدت مواجهات قوية للغاية، إلا أن الجهاز الفني للزمالك وجماهير النادي لم تشعر بتأثير غياب فتوح عن الفريق.

وأشارت جماهير القلعة البيضاء عبر منصات التواصل الإجتماعي، إلى أن ظهور عبدالشافي بمستوى جيد وتألقه في المباريات مع الزمالك، ساهم بشكل كبير برفع الضغط عن مجلس إدارة النادي، بخصوص مشكلة أحمد فتوح وقرار عرضه للبيع، كما أنه كان أحد عوامل قوة الزمالك أثناء المفاوضات مع فتوح حول تجديد تعاقده مع النادي.

حمل تطبيق كورابيا الآن