قالوا عن الزمالك| عقد أحمد فتوح 25 مليون وحل مشكلة إيقاف القيد

تاريخ النشر: 25/12/2023
31
منذ 8 شهور
الزمالك

قالوا عن الزمالك هي خدمة يقدمها "كورابيا"، لقرائه ومتابعيه، والتي تتضمن أهم التصريحات التي أطلقها نجوم وكبار الكرة عن القلعة البيضاء في الساعات الآخيرة، سواء في التصريحات الإعلامية أو برامج الرياضة التي قيلت ليلة أمس الأحد، وامتدت للساعات الأولى من صباح اليوم، وجاءت كالتالي:

طارق السيد 

قال طارق السيد نجم الزمالك السابق، إن تجديد أحمد فتوح لتعاقده مع القلعة البيضاء لمدة ثلاث سنوات إضافية، أكبر رد على المشككين في رحيل اللاعب، خاصة وأن هناك من كان يريد أن يفسد علاقة اللاعب مع جماهير الزمالك خلال الفترة الماضية، مؤكداً على أن فتوح من أبناء نادي الزمالك وتجديد عقده أمر طبيعي، كما أنه لاعب دولي ويمتلك خبرات كبيرة.

اقرأ أيضا

أول رد من احمد فتوح بعد تجديد تعاقده مع الزمالك.. تطورات مثيرة

كواليس الزمالك.. جلسة صلح بين فتوح وشيكابالا واعتذار للجماهير

عمرو الجنايني

وصرح عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة السابق عبر برنامج "زملكاوي"، بأنه على استعداد لخدمة نادي الزمالك بدون مقابل، بعدما تمكن من إقناع احمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم، بتجديد تعاقده مع القلعة البيضاء.

كما توجه عمرو الجنايني بالشكر إلى جمال ومدحت العدل على مساهمتهما في تجديد عقد أحمد فتوح مع نادي الزمالك لمدة ثلاث سنوات قادمة.

أحمد سالم

وأكد أحمد السالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن مجلس إدارة النادي حريص على إنجاز جميع الملفات في سرية مُطلقة، خاصة بعد نجاحنا في تجديد عقد احمد فتوح، بالإضافة إلى تجديد عقود 11 لاعباً من قطاع الناشئين، مشيراً إلى أن مجلس الزمالك يعمل الآن على حل مشكلة إيقاف القيد، من أجل دعم الفريق بصفقات جديدة في انتقالات يناير.

وليد الحديدي

أكد الإعلامي وليد الحديدي عبر برناج بوكس تو بوكس، أن أحمد فتوح سيحصل على 25 مليون جنيه راتب سنوي بعد تجديد تعاقده مع الزمالك، كما سيحصل اللاعب على منحة تعاقد، بالإضافة إلى الحصول على 5 مليون جنيه من قيمة مستحقاته المتأخرة، و5 مليون آخرى سيتم جدولتها.

وأضاف: فتوح سوف يسجل فيديو اعتذار لنادي الزمالك وجماهيره، وسيتم نشره عبر وسائل التواصل الإجتماعي الخاصة بالنادي، وبذلك يتم اغلاق الملف تماماً.

أحمد عيد عبدالملك

وقال أحمد عيد عبدالملك نجم منتخب مصر السابق، إنه كان مؤيداً لقرار إدارة نادي الزمالك بعرض أحمد فتوح للبيع ، مشيراً إلى أن إدارة النادي تعاملت بشكل جيد مع هذا، خصوصاً بعد نجاحها في تجديد عقد اللاعب، ومن ثم تقديم اعتذار رسمي للنادي والجماهير.

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن