احمد فتوح: سعيد باستمراري مع الزمالك وهذه رسالتي للجماهير

تاريخ النشر: 25/12/2023
16
منذ 8 شهور
الزمالك

علق احمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك، على أنباء تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء، وذلك من خلال حسابه الرسمي على انستجرام.

ونشر لاعب الزمالك بيان رسمي عبر حسابه الشخصي على انستجرام، والذي أعرب من خلاله عن سعادته باستمراره مع الزمالك وتجديد تعاقده مع النادي لمدة ثلاث مواسم جديدة.

اقرأ أيضا

مدرب الزمالك المنتظر .. راتب ميكالي يمنحه الأفضلية على 3 مرشحين

فيفا يعلن سبب غياب الزمالك عن مونديال 2025.. 28 نقطة في المركز 12

وتوجه احمد فتوح بالشكر إلى جماهير نادي الزمالك ومجلس إدارة النادي بشكل خاص، بعد تجديد تعاقده بشكل رسمي.

وقال فتوح عبر حسابه الرسمي: جمهور الزمالك العظيم شريك الحلم وكل لحظة نجاح والسند في كل صعب على مدار سنوات.

وتابع: أتشرف اليوم بالإعلان عن تجديد تعاقدي في بيتي نادي الزمالك العظيم، لتستمر الرحلة لسنوات قادمة، ولنستكمل سوياً من الآن الدفاع عن طموحات جماهيرنا، وإعادة نادينا إلى مكانته الطبيعية، بكتابة تاريخ كبير يليق بإسم الزمالك صاحب الفضل على الجميع.

وأكمل فتوح حديثه قائلاً: أتقدم بكل التقدير بالإعتذار للجميع عن أي سوء فهم حدث خلال الفترة الماضية، دون قصد وبحسن نية لإدارة النادي، ولجماهير الزمالك العظيمة ولزملائي سواء اخواتي الكبار من كباتن الفريق، أو اخواتي الصغار من ناشئين الزمالك مستقبل نادينا العظيم، وسنظل واحد دائماً ونطوي الفترة الماضية ونستمر تحت شعار الزمالك أولاً.

واختتم فتوح حديثه: تقبلت العقوبات والخصومات وأي قرار تجاهي، لإثبات حسن نيتي والتزامي وحبي وتقديري لهذا الكيان واعتذاري كذلك، فكلنا بشر وكلنا خطائين، وسنظل نتعلم من المواقف لنصل إلى أفضل نسخة من أنفسنا.. توكلنا على الله ... عاش الزمالك.

حمل تطبيق كورابيا الآن