خاص| أزمة جديدة في الزمالك بسبب أكينولا..ورد ناري من إدارة النادي

تاريخ النشر: 24/12/2023
85
منذ 8 شهور
الزمالك

استقبل مجلس إدارة نادي الزمالك خلال الأيام القليلة الماضية، خطاباً من الاتحاد الدولي لكرة القدم، يفيد بتغريم النادي 450 ألف دولار، مستحقات متأخرة لدى نادي كاراكاس الفنزويلي، للحصول على باقي صفقة المهاجم البنيني سامسون أكينولا.

وتسبب هذا القرار في أزمة كبيرة لنادي الزمالك، بعد قرار "فيفا" بفرض عقوبة جديدة تتعلق بإيقاف القيد، بسبب الشكوى المقدمة من جانب فريق كاراكاس  الفنزويلي.

اقرأ أيضا

مدرب الوحدة: شعبية الزمالك كبيرة بالخليج ويجب ضم شيكابالا للمنتخب

الزمالك يستعيد ثنائي الفريق في معسكر الإمارات

وعلم كورابيا وفقاً لمصدر مسئول داخل الزمالك، بأن مجلس إدارة النادي دخل في مفاوضات مع إدارة نادي كاراكاس، من أجل التوصل إلى اتفاق حول أزمة مستحقات سامسون أكينولا.

وتحاول إدارة القلعة البيضاء إقناع مسئولي الفريق الفنزويلي بالتنازل عن الشكوى المقدمة ضد نادي الزمالك، مقابل عودة  سامسون أكينولا إلى الفريق بشكل مجاني.

ونفى مصدر بالزمالك أن يكون لذلك القرار تأثيراً على عدم حل مشكلة إيقاف القيد، مشيراً إلى أن مجلس إدارة النادي على علم بشكوى كاراكاس الفنزويلي، ويعمل على إنهاء هذه القضية بشكل نهائي، قبل فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

كما أكد المصدر بأن هذه الأحكام ليست نهائية، وأن هناك فرصة للإستئناف على هذه العقوبة، في حالة عدم التوصل إلى اتفاق مع إدارة كاراكاس الفنزويلي.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن