خاص| تطور جديد في رحيل محمد الشناوي .. الأهلي يحدد قيمة الصفقة

تاريخ النشر: 24/12/2023
778
منذ 8 شهور
محمد الشناوي حارس الأهلي

توج النادي الأهلي المصري بالميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية للمرة الرابعة في تاريخه، بعدما حقق الفوز على حساب أوراوا الياباني في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وخاض الأهلي ثلاث مباريات في البطولة، حقق الفوز خلالها على فريقي الاتحاد السعودي وأوراوا بطل اليابان، بعدما تعرض لخسارة واحدة أمام فريق فلومينينسي البرازيلي.

اقرأ أيضا

معروف حكما لمباراة الأهلي وسيراميكا.. أمين عمر لبيراميدز وفيوتشر

كولر: الأهلي يواجه صعوبات كبيرة في التحضير للقاء سيراميكا بالسوبر

وظهر محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي وقائد الفريق، بمستوى مميز للغاية خلال البطولة، بفضل أدائه الرائع الذي قاد الفريق للفوز بالميدالية البرونزية، بالإضافة إلى قيامة بالتصدى لركلة جزاء خلال مباراة الأهلي واتحاد جدة السعودي، ليمنع الفرنسي كريم بنزيما من تسجيل هدف التعادل لفريقه، ويمنح الأهلي أفضلية كبيرة خلال أحداث المباراة.

وعقب نهاية بطولة كأس العالم للأندية، تلقى محمد الشناوي عدة عروض احترافية، خاصة من أندية الدوري السعودي، التي تتسابق من أجل الحصول على خدمات حارس الأهلي.

ويتقدم فريق ضمك السعودي سباق التعاقد مع محمد الشناوي، كما هناك اهتمام كبير من بعض أندية دوري روشن السعودي بالحصول على خدمات اللاعب وفقًا للتقارير السعودية، ومن بينها فريقي الاتفاق والنصر.

وعلم "كورابيا" من مصدر مسئول بالأهلي، أن إدارة النادي ترفض رحيل محمد الشناوي بالوقت الحالي، كما أنها تعمل على إقناع اللاعب بالبقاء، عن طريق تعديل عقده مع القلعة الحمراء وحصوله على راتب سنوي هو الأغلي في تاريخ الكرة المصرية.

ورغم إصرار إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب على استمرار الشناوي، لكنها لن تمانع فكرة بيع حارس الفريق، في حال تمسك اللاعب بالرحيل عن الفريق، وخوض تجربة الاحتراف.

ويشترط مسئولو الأهلي الحصول على مبلغ يزيد عن 4 مليون دولار، من أجل الموافقة على بيع الشناوي، ولكن الأمر لا يزال مقترنًا بإصرار اللاعب على الرحيل أو موافقته على البقاء داخل صفوف الأهلي.

الجدير بالذكر أن بعثة الأهلي وصلت إلى الإمارات مساء أمس السبت، من أجل المشاركة في بطولة السوبر المصري للأبطال بنظامها الجديد، حيث سيلعب الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا في الدور نصف النهائي، بالمباراة المقرر انطلاقها في تمام الساعة السابعة من مساء يوم غد الإثنين، الموافق 25 من شهر ديسمبر الجاري.

حمل تطبيق كورابيا الآن