كولر: الأهلي يواجه صعوبات كبيرة في التحضير للقاء سيراميكا بالسوبر

تاريخ النشر: 24/12/2023
83
منذ 8 شهور
مارسيل كولر

كشف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه يواجه صعوبة كبيرة في التحضير لمواجهة سيراميكا كليوباترا، ببطولة كأس السوبر المصري للأبطال في الإمارات، نظرا لضغط المباريات الكبير.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة والذي أقيم اليوم الأحد: "لعبنا مباراة قوية يوم الجمعة الماضي أمام أوراوا الياباني في كأس العالم للأندية، وتدربنا في جدة يوم السبت، حيث شارك في المران اللاعبين الغائبين عن مباراة فيما قام الأساسيين بتدريبات استشفاء في فندق الإقامة".

اقرأ أيضا

الأهلي ضد سيراميكا| تشكيل الأحمر المتوقع والموعد والقنوات الناقلة

معروف حكما لمباراة الأهلي وسيراميكا.. أمين عمر لبيراميدز وفيوتشر

وأضاف: "مران اليوم لن يكون قويا، لأننا مازلنا في مرحلة الاستشفاء، حتى نقدر على خوض مباراة الغد التي نجد صعوبة كبيرة في التحضير لها، فعلى المستوى النظري شاهدنا تحليل لفريق سيراميكا كليوباترا، وأبلغت اللاعبين بشكل واضح أنه فريق قوي جدا ومحترم ويلعب كرة جيدة، وسيحتاج مجهود كبير، ويجب أن نكون ذهنيا وفنيا في أعلى مستوى".

وواصل المدرب السويسري: "لدينا نقطة قوة كبيرة للغاية في مباراة الغد وهي جمهور الأهلي، أتمنى أن يتواجد الجماهير في كامل أرجاء الملعب، لأن هذا الأمر هو ما سيمنحنا طاقة كبيرة وقوة لنكون في أفضل حالة لنا خلال المباراة، سلاح جمهور الأهلي قوي جدا بالنسبة لنا".

وأستطر كولر: "اللاعبين لديهم خبرات كبيرة للتعامل مع الوضع الحالي، منذ الموسم الماضي ونحن نلعب بنفس المستوى، نعم لدينا قائمة طويلة من اللاعبين وبالتأكيد سيكون هناك تعديلات في التشكيل أمام فريق سيراميكا، وأي 11 لاعب سيتم اختيارهم أنا واثق منهم ومن خبراتهم وأهم أمر بالنسبة لي هو التركيز وأن يكون الفريق في كامل تركيزه".

 

حمل تطبيق كورابيا الآن