عبد الله السعيد: ننافس على أكثر من بطولة.. ونحتاج للفوز بالسوبر

تاريخ النشر: 24/12/2023
47
منذ 8 شهور
عبد الله السعيد

تحدث عبد الله السعيد، قائد الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، عن مواجهة فريقه أمام نظيره مودرن فيوتشر، في المواجهة التى تقام غدًا الإثنين، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر المصري.

وأوضح عبد الله السعيد: "فريق بيراميدز منذ وصوله إلى الإمارات في حالة من التركيز الشديد، بطولة السوبر مهمة جدًا ونسعى لتقديم كل ما لدينا، نحتاج للتتويج ببطولة السوبر في هذا التوقيت، وأتمنى تقديم الكثير أمام مودرن فيوتشر ونكون في أعلى معدلات التركيز والوصول إلى النهائي".

اقرأ أيضا

معروف حكما لمباراة الأهلي وسيراميكا.. أمين عمر لبيراميدز وفيوتشر

جدو: بيراميدز جاهز لمباراة فيوتشر ونسعى للفوز بلقب السوبر المصري

وواصل قائد فريق بيراميدز: "نشارك في أكثر من بطولة، بطولة السوبر دائمًا تكون من مباراة واحدة، ولكن الموسم الحالي من مباراتين، ولدنيا حالة من التركيز الشديد والجميع لديه رغبة في تحقيق اللقب الأول في تاريخ النادي".

وواصل السعيد: "المباراة الأولى هامة جدًا، ومودرن فيوتشر فريق مميز وقوي، ونسعى لتخطيها من أجل الوصول إلى النهائي، الجميع يجاهد من أجل عمل شئ ما إلى الفريق الفترة المقبلة، والجميع يساند بعضه نحن أسرة كبيرة ونسعى لتحقيق الكثير".

ويشارك بيراميدز في بطولة كأس السوبر المصري التى تقام في الإمارات خلال الفترة من 25 حتى 28 من شهر ديسمبر الجاري، بصفته وصيفًا لبطولة الدوري المصري للموسم الماضي (2022 - 2023).

 

حمل تطبيق كورابيا الآن