مدرب الزمالك المنتظر .. راتب ميكالي يمنحه الأفضلية على 3 مرشحين

تاريخ النشر: 24/12/2023
1364
منذ 8 شهور
الزمالك

أصبح معتمد جمال المدير الفني لنادي الزمالك، على بعد خطوات من الرحيل عن القلعة البيضاء، على الرغم من المدة القليلة التي تواجد فيها داخل القلعة البيضاء.

وكان الزمالك قد أعلن تعيين معتمد في منصب المدير الفني المؤقت، حتى التعاقد مع مدير فني أجنبي.

اقرأ أيضا

الأهلي في المونديال|مولد نجم جديد .. غضب ديانج ولقطة مثيرة لعاشور

باتشيكو: نعاني من الإصابات.. ومن السهل تحقيق اللقب

وعلم "كورابيا" أن ضغوط أحد أعضاء مجلس الإدارة للإبقاء على معتمد حتى نهاية الموسم، تلقت ضربة قاصمة، وذلك بعد الضغوط الجماهيرية الكبيرة، والانتقادات العنيفة التي طالت أداء الفريق تحت قيادته.

وأشعل تعادل الزمالك مع ساجرادا الإنجولي سلبيا، في الجولة الرابعة من الكونفدرالية، غضب جماهير الفريق الأبيض، خاصة في ظل مستوى الفريق الأنجولي المتواضع، وعدم ظهور الزمالك بالشكل المطلوب.

وفي الساعات الأخيرة ترددت العديد من أسماء المدربين، الذين ارتبطوا بتدريب الزمالك خلال الفترة المقبلة، وكان على رأسهم الثلاثي البرازيلي روجيو ميكالي وهو الأقرب حاليا، والفرنسي باتريس كارتيرون، والجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، بينما ابتعد البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر سابقًا بسبب راتبه الكبير.

ميكالي

 يعد البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني الحالي للمنتخب الأولمبي أبرز المرشحين لقيادة الزمالك في الموسم الجديد، حيث تدور المفاوضات للتعاقد معه عقب انتهاء مشوار "الفراعنة الصغار" في بطولة أولمبياد باريس 2024.

ويتقاضى المدرب مع المنتخب ما يقترب من 70 ألف دولار شهريا، وهو مبلغ مناسب قد يدفع إدارة الزمالك للاستقرار على التعاقد معه.

ميكالي

كارتيرون

ودخل أيضا باتريس كارتيرون المدير الفنس السابق للفريق الأبيض، دائرة الترشيحات، ولكن العقبة الوحيدة التي تعيق عودته مرة أخرى، غضب الجماهير من المدرب الفرنسي بسبب رحيله عن الفريق قبل نهائي إفريقيا 2020 أمام الأهلي.

كارتيرون

موسمياني

ومن الأسماء لمرشحة بقوة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، خاضة بعد رحيله عن تدريب الوحدة الإماراتي في الفترة الماضية.

ويعد موسيماني من الأسماء المرشحة بقوة، حيث كانت هناك مفاوضات بين الطرفين، ولكن توقفت بسبب شروط موسمياني، ومن أهمها حل أزمة القيد.

وبعد اقتراب النادي من حل الأزمة، وفك القيد عن الفريق، عاد اسم موسيماني للمشهد مرة أخرى، ولكن البعض داخل مجلس الإدارة يرفض تواجده بسبب تدخلات زوجته في الأمور المالية، وبنود التعاقد، وهو ما أثار العديد من المشكلات مع الأهلي، حينما كان مدربًا للفريق.

موسيماني

حمل تطبيق كورابيا الآن