الأهلي في المونديال|مولد نجم جديد .. غضب ديانج ولقطة مثيرة لعاشور

تاريخ النشر: 24/12/2023
81
منذ 8 شهور
الاهلي

نجح النادي الأهلي في الحصول على المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية، والتي أقيمت في السعودية.

وحقق الأهلي الفوز على أوراوا الياباني في مباراة تحديد المركز الثالث، بأربع أهداف مقابل هدفين، وشهدت البطولة العديد من المكاسب والأزمات لدي النادي الأهلي، في تلك الفترة.

اقرأ أيضا

مجموعة مصر.. لاعب أتلتيكو على رأس قائمة موزمبيق في أمم أفريقيا

الأهلي يتعاقد مع مهاجم أجنبي في يناير؟ .. رد رسمي يصدم الجماهير

ويرصد موقع " كورابيا" توابع مشاركة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية:

مكاسب الأهلي

تألق أحمد نبيل كوكا

شهدت البطولة مولد نجم جديد للقلعة الحمراء، في خط وسط ملعب الفريق، بعد مشاركته في البطولة بشكل أساسي ولم يغيب وي عن مباراة نصف النهائي بسبب الإصابة.

وظهر أحمد كوكا بشكل مميز للغاية، ولذلك نال إشادة الجميع، وتم انضمامه ضمن قائمة منتخب مصر المبدئية المشاركة في أمم أفريقيا.

نبيل كوكا

 

صلح إمام عاشور وحسن حمدي

ومن مكاسب الأهلي في المونديال صلح إمام عاشور لاعب الأهلي مع حسن حمدي رلائيس النادي الأسبق، أثناء تواجدهم في السعودية.

وكان إمام عاشور هاجم حسن حمدي عندما كان لاعبا في نادي الزمالك، وهو ما كان سببا في غضب جماهير الأهلي من انضمام اللاعب للفريق، ولكن تم الصلح وحل الأزمة بعد اعتاذر إمام لـ حسن حمدي.

امام عاشور وحسن حمدي

عودة معلول لمستواه

عاد علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي، لمستواه الطبيعي في بطولة كأس العالم للأندية، بعد البداية المتذبذبة في بداية الموسم الحالي.

وكان علي معلول بدا الموسم بمستوي منخفض للغاية، وهو ما جعل الجماهير تطلب التعاقد مع ظهير أيسر جديد بدلا منه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

معلول

خسائر الأهلي من مونديال الأندية

رحيل الشناوي

وتعد من أكبر خسائر الأهلي في مونديال الأندية، هو اقتراب رحيل محمد الشناوي حارس الفريق من الرحيل في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل تلقيه العديد من العروض من الأندية السعودية.

تألق محمد الشناوي في كأس العالم للأندية، جعل الأندية السعودية تتصارع من أجل التعاقد معه في الفترة المقبلة، ومن أهم هذه الأندية اتحاد جدة والنصر ونادي ضمك.

الشناوي

غضب ديانج

شعر المالي اليو ديانج لاعب وسط النادي الأهلي، بحالة من الغضب الشديدة، بسبب عدم مشاركته في البطولة.

وخرج اليو ديانج من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، خلال هذه البطولة، وعدم المشاركة في المباريات سوي في دقائق قليلة في مباراة اتحاد جدة السعودي. 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن