جدو: بيراميدز جاهز لمباراة فيوتشر ونسعى للفوز بلقب السوبر المصري

تاريخ النشر: 24/12/2023
14
منذ 8 شهور
بيراميدز

أكد محمد ناجي جدو مدرب نادي بيراميدز، أن الفريق جاهز لبداية مشواره في بطولة كأس السوبر المصري للأبطال، والتي تستضيفها دولة الإمارات خلال الفترة من 25 وحتى 28 من شهر ديسمبر الجاري.

وقال جدو إن جميع لاعبي بيراميدز في أعلى حالات التركيز من أجل الفوز في اللقاء الأول أمام فيوتشر، وتحقيق بداية جيدة في بطولة السوبر المصري، من أجل التقدم خطوة أكبر نحو تحقيق اللقب.

اقرأ أيضا

تفاصيل جلسة الشامسي مع لاعبي بيراميدز.. حان وقت البطولات

مدرب صن داونز يسخر من لاعب بيراميدز: لا نلعب المباريات على تويتر

وأكد مدرب بيراميدز أن التركيز على مباراة يوم الإثنين ضد فيوتشر، والفريق لم يفكر في المباراة النهائية، لأن ذلك قد يتسبب في الخروج من البطولة، في حالة ابتعاد تفكير اللاعبين عن الهدف الرئيسي للفريق.

كما أوضح جدو أن الروح المعنوية مرتفعة للغاية بين لاعبي بيراميدز، وأن جميع أفراد البعثة على قلب رجل واحد من أجل الفوز في اللقاء الأول، ومن ثم التركيز على المباراة النهائية، من أجل الفوز باللقب الأول في تاريخ النادي، خاصة وأن اللاعبين تعاهدوا فيما بينهم على تحقيق اللقب.

ويلتقي بيراميدز أمام مودرن فيوتشر في الثالثة من مساء عصر يوم الإثنين المقبل، على أرضية ملعب "ستاد محمد بن زايد" بنادي الجزيرة في مدينة أبوظبي، ضمن مباريات نصف نهائي كأس السوبر المصري للأبطال بنظامها الجديد.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن