مدرب الوحدة: شعبية الزمالك كبيرة بالخليج ويجب ضم شيكابالا للمنتخب

تاريخ النشر: 24/12/2023
30
منذ 8 شهور
الزمالك

خرج عمار معاذ مدرب حراس مرمى نادي الوحدة الإماراتي، بتصريحات قوية عن نادي الزمالك، قبل مواجهة فريقه في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية الدولية، والتي تستضيفها مدينة أبوظبي خلال الفترة القادمة.

وكان نادي الزمالك قد أعلن عن مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية الدولية، والتي تنطلق خلال الفترة من 18 وحتى 24 من شهر يناير المقبل، وتضم أربعة أندية وهما الزمالك والوحدة الإماراتي والإتفاق السعودي وأم صلال القطري.

اقرأ أيضا

خاص| الزمالك يستهدف نجم الترجي التونسي نهاية الموسم 

خاص كورابيا.. الزمالك ينهى الاتفاق مع صفقة إيفوارية في المغرب

وصرح عمار معاذ بأن الدورة الودية التي ستقام في الإمارات ستكون مفيدة بشكل كبير لنادي الزمالك، خاصة في ظل شعبية القلعة البيضاء الجارفة في الخليج، بسبب حسن شحاتة وأحمد عبد الحليم وطه بصري.

وقال معاذ في تصريحات لبرنامج "زملكاوي"، مع الإعلامي مينا ماهر، المُذاع عبر قناة الزمالك: الزمالك يستطيع الإستفادة فنياً من دورة الوحدة خلال فترة التوقف الدولي المقبلة، فالبطولة تضم أربعة فرق كبيرة، وستشهد تنافسية كبيرة من جميع الأندية.

وتابع: جماهير الإمارات تعشق نادي الزمالك، وهذا الأمر شعرت به منذ تواجدي بداية عام 2007، كما أن خبر مشاركة الزمالك في بطولة الوحدة لاقى ترحيب كبير من جانب الشعب الإماراتي.

وأشاد مدرب حراس الوحدة بمعتمد جمال مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حيث قال: معتمد جمال من أبناء نادي الزمالك المخلصين، وحتى الآن نجح في مهمته مع الفريق وحقق نتائج جيدة منذ تحقيق الفوز على بيراميدز والتأهل إلى نهائي كأس مصر.

كما صرح عمار معاذ بأن إسم نادي الزمالك أكبر من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، مشدداً على أن الفريق الأبيض هو المرشح الأبرز للفوز بالبطولة القارية هذا الموسم.

واختتتم مجرب حراس فريق الوحدة الإماراتي حديثه قائلاً: محمود عبد الرازق "شيكابالا"، قائد فريق الزمالك، يستحق الإنضمام إلى قائمة منتخب مصر التي ستشارك في كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار بداية عام 2024.

حمل تطبيق كورابيا الآن