الزمالك يستعيد ثنائي الفريق في معسكر الإمارات

تاريخ النشر: 23/12/2023
34
منذ 8 شهور
الزمالك

يستعيد نادي الزمالك ثنائي الفريق، في بطولة معسكر الإمارات، المقرر إقامته في يناير المقبل في ظل التوقف الدولي، بسبب مشاركة منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا في كوت ديفوار.

ومن المقرر أن يتواجد الثنائي محمود علاء ومصطفي شلبي في معسكر الفريق بالإمارات، والمشاركة في التدريبات، استعدادًا للبطولتين الوديتين الذي يشارك فيهم الفريق الابيض في فترة التوقف الدولي.

اقرأ أيضا

ليفربول ضد أرسنال.. هدف لكل فريق في قمة مباريات الدوري الإنجليزي

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. محمد يواصل مطاردة هالاند

وكان مصطفي شلبي غاب عن الفريق في الفترة الماضية بسبب إصابته في مباراة إنبي بشرخ في وجه لقدم، غاب على أثرها من المشاركة مع لفريق.

ويؤدي شلبي برنامجه التأهيلي الأخير، قبل سفر الفريق الي الإمارات، بعد تعافيه بشكل نهائي من الإصابة.

منح معتمد جمال اللاعبين راحة لمدة أسبوع، عقب عود بعثة الأبيض إلى القاهرة اليوم قادمة من أنجولا، عقب خوض مباراة ساجرادا في بطولة كأس الكونفدرالية، على أن يستأنف الزمالك تدريباته يوم الخميس المقبل على ملعب النادي.

يأتي قرار الجهاز الفني بمنح اللاعبين راحة لمدة أسبوع، عقب قرار رابطة الأندية بتأجيل مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري، والتي كان مقرراً لها في الثاني من يناير الجاري في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بسبب استعدادات المنتخب الأول للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها في الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير المقبلين.

حمل تطبيق كورابيا الآن