بسبب أحمد حجازي .. رومارينيو خارج قائمة الاتحاد السعودي في يناير

تاريخ النشر: 23/12/2023
92
منذ 8 شهور
أحمد حجازي

كشفت تقارير سعودية مساء اليوم السبت، عن مفاجأة صادمة لجماهير فريق اتحاد جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقررت إدارة نادي الإتحاد استبعاد الجناح البرازيلي رومارينيو من قائمة الفريق في الدوي السعودي هذا الموسم، واستبداله بالمدافع الدولي المصري أحمد حجازي.

اقرأ أيضا

الهلال يقسو على ابها بسباعية في الدوري السعودي

نجم بايرن ميونخ يقترب من الدوري السعودي في الانتقالات الصيفية

ويأتي هذا القرار في ظل اكتمال عدد اللاعبين الأجانب بصفوف اتحاد جدة، ورغبة المدرب المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو بضم حجازي لقائمة الفريق خلال شهر يناير.

وينتهي عقد رومارينيو مع الإتحاد بنهاية هذا الموسم، ليقترب اللاعب من الرحيل عن العميد بشكل مجاني، في ظل استقرار إدارة النادي السعودي حتى الآن، على عدم تجديده عقد اللاعب البرازيلي.

ويعاني الاتحاد على المستوى الدفاعي بشكل كبير هذا الموسم، خاصة بعدما تعرض أحمد شراحيلي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وتعرض المدافع الإيطالي لويس فيليبي للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية خلال مباراة اتحاد جدة ضد ضمك في الدوري السعودي، وقبل أيام قليلة على انطلاق بطولة كأس العالم للأندية 2023، والتي توج بها فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

الجدير بالذكر أن الاتحاد تلقى خسارة جديدة مساء اليوم السبت في الدوي السعودي، بعدما سقط أمام الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

حمل تطبيق كورابيا الآن