الدوري الإنجليزي.. تعثر نيوكاسل وفوز توتنهام على إيفرتون بثنائية

تاريخ النشر: 23/12/2023
14
منذ 8 شهور
توتنهام

أقيمت أربعة مباريات مساء اليوم السبت، في إطار مواجهات الإسبوع الثامن عشر من الدوري الإنجليزي موسم 2024/2023، والتي جاء في مقدمتها مباراة توتنهام ضد إيفرتون.

كما شهدت مباريات اليوم في البريميرليج، مواجهة قوية بين نيوكاسل يونايتد ولوتون تاون، كما استضاف فولهام فريق بيرنلي، بينما حل بورنموث ضيفاً على نوتينجهام فورست.

اقرأ أيضا

ليفربول ضد آرسنال| قمة في البريميرليج اليوم لتحديد بطل الشتاء

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي

ويرصد كورابيا في السطور التالية جميع نتائج هذه المباريات، والتي جاءت على النحو التالي:

مباراة توتنهام ضد إيفرتون

تمكن توتنهام من تحقيق فوز صعب على حساب إيفرتون بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب ستاد توتنهام هوتسبير"

وجاء الهدف الأول لتوتنهام عن طريق البرازيلي "ريتشاليسون"، بينما أضاف الكوري الجنوبي "سون هيونج مين" الهدف الثاني عند الدقيقة 18، قبل أن يتمكن "أندريا جوميز" من تسجيل هدف إيفرتون الوحيد في الدقيقة 81.

ورفع توتنهام رصيده إلى 36 نقطة، لينفرد بالمركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يستمر إيفرتون بالمركز السادس عشر برصيد 16 نقطة.

مباراة لوتون تاون ضد نيوكاسل يونايتد 

وسقط نيوكاسل يونايتد خارج ميدانه، بعدما تعرض للخسارة أمام لوتون تاون بهدف نظيف، في المباراة التي استضافها ملعب "كينيلورث رود".

وتقدم لوتون تاون في النتيجة، بعدما سجل الهدف الأول عن طريق "أندروس تاونسند" في الدقيقة 25.

وبنهاية المباراة يستمر نيوكاسل في المركز السابع برصيد 29 نقطة، بينما رفع لوتون تاون رصيده إلى 13 نقطة، والتي وضعته في المركز الثامن عشر.

مباراة فولهام ضد بيرنلي 

وحقق بيرنلي فوزاً هاماً على حساب فولهام بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرضية ملعب "كرافن كوتيج".

وجاء الهدف الأول عن طريق "ويلسون اودبيرت" في الدقيقة 47، بينما أضاف "ساندر بيرج" الهدف الثاني في الدقيقة 66.

وتوقف رصيد فولهام عند 21 نقطة، ليتراجع إلى المركز الثاني عشر، وعلى الجانب الأخر حصد بيرنلي ثلاث نقاط ثمينة، ليرفع رصيده إلى 11 نقطة ويصبح في المركز التاسع عشر بترتيب البريميرليج.

مباراة نوتينجهام فورست ضد بورنموث

ونجح بورنموث في تحقيق الفوز على نوتينجهام فورست في لوقت بدل الضائع بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب "سيتي جراوند".

وجاءت أهداف نوتينجهاو فورست عن طريق "أنتوني إلانجا" في الدقيقة 47، و "كريس وود" بالدقيقة 74، بالمقابل كانت أهداف بورنموث جميعها من نصيب "دومينيك سولانكي" الذي سجل "هاتريك" في الدقائق51، 58، و94.

وارتقي بورنموث للمركز العاشر برصيد 23 نقطة، بالمقابل تراجع نوتينجهام فورست للمركز السابع عشر برصيد 14 نقطة.

 

وشهدت لقاءات اليوم أيضاً خسارة مانشستر يونايتد أمام وست هام بهدفين دون رد، بينما تختتم مباريات السبت بمواجهة ليفربول ضد أرسنال التي تنطلق في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة.

حمل تطبيق كورابيا الآن