خاص| الزمالك يستهدف نجم الترجي التونسي نهاية الموسم 

تاريخ النشر: 23/12/2023
1147
منذ 8 شهور
الزمالك

بدأ نادي الزمالك ترتيب أوراقه لدعم صفوف خط الدفاع لديه بمدافع سوبر جديد في نهاية الموسم الجاري 2023-2024 ضمن خطة إعادة بناء فريق قوي قادر على حصد الألقاب الكبرى مستقبلا .

ووضع مسئولو نادي الزمالك في الحسابات صفقة دفاعية كبرى في الانتقالات الصيفية مع نهاية الموسم وليس في الميركاتو الشتوي بطلها الجزائري محمد أمين توغاي قلب دفاع نادي الترجي التونسي الذي بات الاسم الأبرز لدعم الدفاع الزملكاوي في المستقبل .

اقرأ أيضا

تفاصيل جلسة الشامسي مع لاعبي بيراميدز.. حان وقت البطولات

بيراميدز يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة فيوتشر في السوبر

وعلم " كورابيا " أن الزمالك قرر التحرك في الأسابيع المقبلة للتفاوض مع الترجي بالإضافة إلى جس نبض اللاعب الجزائري محمد أمين توغاي لضمه إلى صفوف الفريق في الانتقالات الصيفية مع نهاية الموسم الجاري وليس في الميركاتو الشتوي .

ورصد الزمالك لحسم صفقة محمد أمين توغاي 23 عاما قيمة مالية تصل إلى 700 ألف دولار على أدنى تقدير لإقناع الترجي بالموافقة على بيع المدافع الجزائري في نهاية الموسم الجاري .

ويعلم مسئولو الزمالك استحالة موافقة الترجي على ترك محمد أمين توغاي للانتقال لأي نادي آخر في الانتقالات الشتوية المقبلة في ظل الاعتماد عليه كورقة أساسية في تشكيلة الترجي التي تنافس على الألقاب الكبرى مثل الدوري التونسي ودوري أبطال إفريقيا .

ويستعد الزمالك للتعاقد مع 3 محترفين جدد في ميركاتو الشتاء على أن يجرى استكمال ملف التعاقدات المحترفة مع لاعبين جدد مثل محمد أمين توغاي في فترة الانتقالات الصيفية .

حمل تطبيق كورابيا الآن