خاص| الزمالك .. غربلة جديدة ولاعب مفاجأة يرحل في الشتاء

تاريخ النشر: 23/12/2023
872
منذ 8 شهور
الزمالك

باتت غربلة المحترفين داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المخطط المقبل بالنسبة إلى مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب في الأيام القليلة القادمة.

وعلم " كورابيا " استقرار إدارة الزمالك على رحيل البنيني سامسون أكينيولا مهاجم الفريق الذي فشل في تقديم أوراق اعتماده على مدار الموسمين الماضي والجاري، ويحاول إعادته من جديد إلى ناديه الفنزويلي السابق كاراكاس أو فسخ عقده بالتراضي.

اقرأ أيضا

أول قرار من معتمد جمال للاعبي الزمالك بعد تأجيل مواجهة سيراميكا

محمد أبو العلا: الزمالك أنهى المرحلة الحالية بأفضل صورة

كما قرر مسئولو الزمالك برئاسة حسين لبيب رحيل إبراهيما نداي المحترف السنغالي ولاعب الوسط الهجومي في تشكيلة الزمالك، الذي عانى من تذبذب كبير في مباريات الموسمين الماضي والجاري ولم ينجح في تقديم نفسه بشكل جيد خلال مشاركاته في المباريات مع الزمالك.

وشهدت كواليس الزمالك مفاجأة أخرى تتعلق بفتح ملف رحيل المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري، الذي يعاني هو الأخر من تراجع في المستوى بشكل كبير، وهناك موافقة سرية على رحيله في حال تلقيه عرضاً مغرياً للرحيل عن صفوف الزمالك في الميركاتو الشتوي.

ويسعى الزمالك للتعاقد مع 3 لاعبين محترفين على الأقل في فترة الانتقالات الشتوية، لدعم صفوفه من أجل خوض الدور الثاني لبطولة الدوري المصري الممتاز، بكل قوة للمنافسة على اللقب المحلي أو حصد وصافة الجدول مع العودة إلى دوري أبطال إفريقيا بعد أن غاب عن النسخة الجارية للبطولة القارية الكبرى.

وتعمل إدارة الزمالك في الوقت الحالي، على حل مشكلة إيقاف القيد بسبب غرامة محمود عبدالرازق شيكابالا، والتي تتعلق بأحقية نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي بالحصول على 1.5 مليون يورو.

حمل تطبيق كورابيا الآن