أحمد حجازي يتصدر غيابات اتحاد جدة أمام الرائد بالدوري السعودي

تاريخ النشر: 23/12/2023
110
منذ 8 شهور
أحمد حجازي

يغيب أحمد حجازي، عن صفوف اتحاد جدة، أمام نظيره الرائد، في اللقاء المقرر له مساء اليوم السبت، في ختام منافسات الجولة الـ18 بالدوري السعودي، وذلك في أول مواجهة للاتحاد بعد صدمة كأس العالم للأندية ووداع البطولة من الدور الثاني على يد الأهلي بالخسارة 3-1.

ترتيب الدوري السعودي حيث يفقد اتحاد جدة خدمات أحمد حجازي وفيليبي جوتا لعدم تسجيلهما في قائمة الأجانب بالدوري، كما يفقد الاتحاد، خدمات المهاجم المغربي عبد الرزاق حمدالله، وحسن كادش، بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء.

اقرأ أيضا

كولر يحاضر لاعبي الأهلي لمباراة فلومينينسي ويطوى صفحة اتحاد جدة

لاعب اتحاد جدة يتمنى خسارة الأهلي ضد فلومينينسي بمونديال الأندية

كما يغيب عن اتحاد جدة أمام الرائد أحمد شراحيلي، وعمر هوساوي، ولويس فيليبي، ومهند الشنقيطي، وزكريا هوساوي، وعوض الناشري بداعي الإصابة.

ويبحث فريق الاتحاد في مباراة اليوم أمام فريق الرائد عن مصالحة جماهيره، بعد الخروج من بطولة كأس العالم للأندية عقب تلقيه هزيمة ثقيلة أمام نظيره فريق الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تنطلق مباراة الاتحاد ضد الرائد في الجولة الثامنة عشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وتذاع مباراة الاتحاد والرائد في الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري السعودي عبر شاشة قناة ssc الرياضية السعودية، ويعلق عليها عبد الله المحيسن، عبد الله الغامدي، عائد العصيمي.

حمل تطبيق كورابيا الآن