مدرب صن داونز يسخر من لاعب بيراميدز: لا نلعب المباريات على تويتر

تاريخ النشر: 21/12/2023
17
منذ 8 شهور
بيراميدز

سخر المدرب الجنوب إفريقي "رولاني موكوينا"، من اللاعب الكونغولي "فيستون مايلي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز.

وحقق صن داونز فوزاً هاماً على بيراميدز مساء يوم الثلاثاء الماضي بهدف نظيف، في إطار مباريات الجولة الرابعة بمرحلة دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضا

خوفاً من الزمالك وبيراميدز.. كواليس إعتذار الأهلي عن كأس الرابطة

صن داونز يتقدم على بيراميدز بهدف نظيف في الشوط الأول

وكان "فيستون مايلي" قد نشر تغريدة عبر حسابه الرسمي على منصة "X" تويتر سابقاً، والتي انتقد خلالها فريق صن داونز عقب التعادل مع بيراميدز في مباراة الذهاب التي أقيمت في بريتوريا.

وتعذر مشاركة مهاجم بيراميدز في المباراة، بسبب قيام الحكومة الجنوب إفريقية بمنعه من دخول البلد، لعدم حصوله على تأشيرة السفر إلى جنوب إفريقيا، ليرد اللاعب في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي قائلاً: رفضتم منحى تأشيرة دخول جنوب إفريقيا لأنكم أعتقدتم أنكم ستفوزون علينا في أرضكم، ولكن حصلنا على نقطة مهمة، أنتظركم في القاهرة.

ورد مدرب صن داونز على مهاجم بيراميدز في تصريحات نشرتها صحيفة "iDiski Times" الجنوب إفريقية مساء اليوم الخميس.

وقال "رولاني موكوينا" بأن فريقه يلعب بنزاهة وصدق ويبذل مجهوداً كبيراً من أجل تحقيق الفوز داخل وخارج الأرض، مشيراً إلى أن إدعاءات "فيستون مايلي" بخصوص تدخلنا لعدم حصوله على التأشيرة أمر غير مقبول.

كما صرح مدرب صن داونز ساخراً من "فيستون مايلي" عقب فوز فريقه على بيراميدز في القاهرة، بأن فريقه لا يلعب المباريات عبر تويتر، وأن كرة القدم تُلعب على أرض الميدان.

الجدير بالذكر أن ترتيب المجموعة الأولي من بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد نهاية مباريات الجولة الرابعة قد جاء كالتالي:

- صن داونز: 7 نقاط 

- مازيمبي: 7 نقاط

- بيراميدز: 4 نقاط

- نواذيبو: 4 نقاط

حمل تطبيق كورابيا الآن