خاص| 4 لاعبين على رادار الزمالك لتدعيم خط الوسط في يناير

تاريخ النشر: 21/12/2023
1569
منذ 8 شهور
الزمالك

يسعى نادى الزمالك لتدعيم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، في حالة تمكنت إدارة النادي من حل مشكلة إيقاف القيد.

وتركز إدارة التعاقدات بنادي الزمالك، على تدعيم خط وسط الفريق خلال المرحلة المقبلة، في ظل الأزمة التي يعاني منها الفريق الأول منذ رحيل الثنائي طارق حامد وإمام عاشور.

اقرأ أيضا

حازم إمام يشعل غضب جماهير الزمالك بسبب لاعبي الأهلى.. تصريح مثير

الزمالك يكتفي بالتعادل ضد ساجرادا ويتأهل لدور الـ8 بالكونفيدرالية

وعلم كورابيا أن الزمالك يستهدف تدعيم خط وسط الفريق خلال شهر يناير، في ظل اهتمام إدارة النادي بالتعاقد مع إثنين من بين أربعة لاعبين مرشحين للإنضمام إلى القلعة البيضاء.

ويأتي ثنائي خط وسط فريق بيراميدز في مقدمة اهتمامات نادي الزمالك، لتدعيم الفريق في الميركاتو الشتوي، وهما محمد رضا بوبو ومحمود صابر لاعب المنتخب الأولمبي الشاب المعار إلى نادي زد.

ويرغب نادي الزمالك في عقد صفقة تبادلية مع نادي بيراميدز، والتي تتضمن رحيل محمد صبحي حارس الفريق الأول لكرة القدم، مقابل انتقال محمود صابر إلى القلعة البيضاء.

بينما سيواجه الزمالك صعوبة كبيرة في التعاقد مع محمد رضا بوبو، خاصة وأن بيراميدز قد تعاقد معه بداية هذا الموسم، قادماً من صفوف مودرن فيوتشر.

ودخل محمد شحاته لاعب طلائع الجيش ضمن خطة نادي الزمالك لتدعيم مركز خط الوسط، حيث يُعد أحد أهداف الفريق الرئيسية، بعد ظهوره المميز مع المنتخب الأولمبي في بطولة أفريقيا تحت 23 سنة، وقيادته منتخب الفراعنة نحو التأهل إلى أولمبياد باريس 2024.

كما عاد ناصر ماهر صانع ألعاب مودرن فيوتشر لحسابات الزمالك في انتقالات يناير، بعدما توقفت المفاوضات بين الطرفين بسبب رفض مسئولي فيوتشر رحيل اللاعب خلال الانتقالات الصيفية الماضية، بالإضافة إلى عدم قدرة الزمالك على عقد صفقات جديدة بسبب مشكلة إيقاف القيد.

حمل تطبيق كورابيا الآن