أزمة جديدة بالزمالك.. غضب جماهيري ومطالبات بحماية لاعبي الناشئين

تاريخ النشر: 21/12/2023
53
منذ 8 شهور
الزمالك

يعيش نادي الزمالك حالة من التخبط الشديد خلال الساعات الآخيرة، بسبب أحداث مباراة ناشئين الزمالك 2005 أمام فيوتشر في بطولة الجمهورية.

وشهدت مباراة ناشئين الزمالك وفيوتشر في بطولة دوري الجمهورية، اعتداءات عنيفة للغاية من جانب لاعبي الفريقين، والتي وصلت إلى نقل عدد من لاعبين الزمالك إلى المستشفي.

اقرأ أيضا

هيثم فاروق: الزمالك بحث عن التعادل ضد فريق متواضع ويلعب بعشوائية

الزمالك ضد ساجرادا .. التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول

وكان حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، قد صرح بأن مباراتهم أمام فيوتشر في دوري الجمهورية كانت أشبه بالملاكمة، وأن لاعبي الفريق تعرضوا لاعتداءات عنيفة خلال المباراة، حيث قال "هناك حالات بلع لسان ولاعبون تحت الملاحظة وجروح احتاجت 20 غرزة دون بطاقة صفراء، والحكم اكتفى بالمشاهدة فقط".

ورد رئيس قطاع الناشئين بنادي مودرن فيوتشر على تصريحات عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، بأن ما حدث كان نتيجة احتكاكات عادية بين اللاعبين أثناء المباراة، كما أنه طلب من لاعبي فيوتشر عدم اتخاذ أي رد فعل ضد غضب أو تطاول لاعبي ومسؤولي الزمالك.

وسيطرت حالة من الغضب الكبير على جماهير الزمالك بسبب الاعتداءات على لاعبي الفريق، والتي طالبت بضرورة حماية لاعبي الناشئين، وقيام مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب، بوقفة قوية تجاه أحداث مباراة الزمالك وفيوتشر في بطولة الجمهورية، والضغط على اتحاد الكرة من أجل استعادة حق لاعبي النادي.

حمل تطبيق كورابيا الآن