مروان عطية تحت أنظار فرق الدوري السعودي.. كورابيا ينفرد بالتفاصيل

تاريخ النشر: 21/12/2023
420
منذ 8 شهور
مروان عطية

أصبح مروان عطية لاعب وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر، حديث جماهير القلعة الحمراء في الساعات الآخيرة، بعدما ترددت أنباء عن وجود أهتمام من قبل بعض أندية الدوري السعودي بالتعاقد مع اللاعب.

وظهر مروان عطية مع الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية بمستوى مميز للغاية، حيث حصل على جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي والاتحاد السعودي، والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

اقرأ أيضا

طاقم تحكيم نسائي يدير مباراة الأهلي وأوراوا بمونديال الأندية

ديانج يتلقى صدمة جديدة في مقر الأهلي بالسعودية .. قرار كولر

وتواصل كواربيا مع أحد المقربين من اللاعب، والذي أكد بأن مروان عطية لا يمتلك عروض احترافية بالوقت الحالي، كما أنه يرغب في الإستمرار مع الأهلي لمدة ثلاث مواسم إضافية على الأقل.

وأضاف أن مروان عطية قد أكد للمقربين منه في الفريق، بأنه لا يفكر في الإحتراف الخارجي بالوقت الحالي، وأنه يركز بشكل كامل على التتويج بعدد كبير من البطولات مع النادي الأهلي، وصناعة تاريخ شخصي مع القلعة الحمراء، وبعدها سوف يفكر بالإحتراف في حالة حصوله على عروض قوية بالمستقبل، كما حدث مع الثنائي حمدي فتحي ومحمد شريف.

ويستعد مروان عطية لقيادة خط وسط الأهلي خلال مباراة الفريق القادمة ضد أوراوا الياباني، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية 2023، والمقرر موعدها مساء يوم الجمعة القادمة، على أرضية ملعب "ستاد الأمير عبدالله الفيصل".

حمل تطبيق كورابيا الآن