ريمونتادا تاريخية.. برشلونة يفوز على ألميريا في الدوري الإسباني

تاريخ النشر: 20/12/2023
49
منذ 8 شهور
برشلونة

حقق فريق برشلونة فوزاً صعباً على حساب فريق ألميريا، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء، لحساب مباريات الإسبوع الثامن عشر من الدوري الإسباني.

وعاد البارسا لطريق الإنتصارات من جديد في الليجا الإسبانية بريمونتادا تاريخية، بعدما فاز على ألميريا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

اقرأ أيضا

صفقة تبادلية بين برشلونة ومانشستر يونايتد.. سانشو مقابل رافينيا

برشلونة ضد ألميريا.. فيليكس يقود تشكيل البارسا في الدوري الإسباني

وتقدم برشلونة بالهدف الأول عن طريق البرازيلي "رافينيا"، بعدما ارتدت له الكرة بعد تصدى حارس ألميريا، ليضعها في الشباك بتسديدة قوية عند الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول.

وتعادل ألميريا سريعاً  عن طريق "ليو باتيستاو" عند الدقيقة 42، بعدما انفرد بحارس مرمى برشلونة ليضعها من فوقه، ويتم تأكيد الهدف بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

ومن ضربة ركنية، تمكن القائد "سيرجيو روبيرتو" من إعادة برشلونة للمقدمة من جديد، بعدما سجل الهدف الثاني بضربة رأسية رائعة عند الدقيقة 60.

وعاد ألميريا للمباراة، بعدما تمكن "إدجار جونزاليز" من تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 71.

وواصل سيرجيو روبيرتو تألقه في المباراة، ليضيف الهدف الثالث للفريق الكتلوني بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد أسيست رائع من روبيرت ليفاندوفيسكي.

ورفع برشلونة رصيده إلى 38 نقطة، لينفرد بالمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني بشكل مؤقت، بينما يستمر ألميريا في المركز الآخير برصيد 5 نقاط.

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن