مذبحة " القائمة " في الزمالك .. 10 نجوم خارج زامورا قريبا

تاريخ النشر: 16/10/2023
213
منذ 11 شهر
الزمالك

 

تترقب جماهير نادي الزمالك اسدال الستار عن انتخابات النادي واختيار مجلس إدارة جديد لأربع سنوات مقبلة للبدء في أكبر عملية غربلة ينتظرها الفريق الأول لكرة القدم في السنوات الأخيرة والتخلص من الصفقات التي لم تحقق النجاح الكاف مع الزمالك . 

وعلمت " كورابيا " وجود خطة حقيقية لتجديد دماء الزمالك يتصدرها التخلي عن ما بين 10 إلى 12 لاعبا على الأقل من المجموعة التي لم تقدم أدنى إضافة في الموسمين الماضي والجاري " الجولات الأولى " من عمر الموسم لافساح المجال أمام ضم صفقات أخرى على مدار فترتي انتقال " شتاء وصيف 2024 ". 

ويتصدر قائمة اللاعبين المنتظر رحيلهم عن الزمالك الثلاثي المحترف في صفوفه سيف الدين الجزيري رأس الحربة التونسي في ظل صيامه الطويل عن التسجيل وتذبذب مستواه وسامسون أكينيولا رأس الحربة البنيني الذي لم يقدم أوراق اعتماده مع الزمالك طيلة العام الأول له وسجل هدف رسمي وحيد وأخيرا إبراهيما نداي لاعب الوسط السنغالي الذي لم يقدم بصمة حقيقية في المباريات التي شارك فيها وعانى من تذبذب المستوى . 

4 لاعبين راحلين عن الزمالك وإلى جانب الثلاثي المحترف

تبرز مجموعة أخرى يستعد الزمالك لفتح باب الرحيل أمامها في الفترة المقبلة يتصدرها محمد اشرف روقة وعمرو السيسي محوري الارتكاز ومحمد عبدالغني قلب الدفاع وناصر منسي رأس الحربة وعبدالله جمعة الظهير الأيسر وهي المجموعة التي ظهر تراجعا لافتا في مستواها ومنها من أختفى تماما من التشكيلة الأساسية للمدرب خوان أوسوريو في الأونة الأخيرة .

 منصب في انتظار ظهير الزمالك  ينضم إلى هذه المجموعة

محمد عبدالشافي الظهير الأيسر المخضرم الذي كان أعلن اعتزاله قبل بداية الموسم ثم تم الضغط عليه للبقاء لفترة أخرى بسبب إيقاف قيد الزمالك ومنعه من ضم صفقات جديدة على أن يجرى تكريم شيفو بتعيينه في منصب فني أو إداري داخل إدارة كرة القدم في نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة .

حمل تطبيق كورابيا الآن