ديانج يتلقى صدمة جديدة في مقر الأهلي بالسعودية .. "قرار كولر"

تاريخ النشر: 20/12/2023
1550
منذ 8 شهور
ديانج

تعرض المالي أليو ديانج لاعب وسط النادي الأهلي لصدمة كبيرة، أثناء بطولة كأس العالم للأندية، المقامة بجدة على ملعب الجوهرة المشعة.

وكشف مصدر في تصريحات خاصة لـ"كورابيا"، أن أليو ديانج، أشعل أزمة جديدة داخل النادي الأهلي، بسبب عدم مشاركته في مباريات كأس العالم للأندية بشكل أساسي، وتفضيل أحمد نبيل كوكا، وأكرم توفيق على حسابه.

اقرأ أيضا

رغم تكتم فيتوريا .. كاف يكشف عن قائمة منتخب مصر في أمم إفريقيا

خاص|انفراجه في أزمة فتوح مع الزمالك ..شخصية عامة ومفاجأة الأهلي

وأضاف المصدر، أن غياب ديانج عن المشاركة في مباريات كأس العالم للأندية بشكل أساسي، عطل متابعة بعض مندوبي الأندية العالمية للاعب.

وكان "كورابيا" قد انفرد بخبر متابعة بعض مندوبي الأندية في بلجيكا لديانج بالمونديال، مع بعض مسئولي الأندية الإنجليزية والإيطالية المهتمة بمدافع الفريق محمد عبد المنعم.

وقرر كولر عدم دخول الجماهير لحضور المران، قبل مباراة اتحاد جدة في المونديال، بعد علمه بتواجد مندوبي الأندية الأوروبية، وذلك من أجل فرض السرية التامة على المران، والحفاظ على تركيز اللاعبين.

وشارك ديانج مع الأهلي في مباراة اتحاد جدة خلال الدقائق الأخيرة من المباراة، وبعد حسم الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، بينما غاب عن المشاركة في مباراة فلومينينسي بمباراة الدور نصف النهائي، والتي انتهت بخسارة الأهلي بهدفين نظيفين.

وتظل فرص ديانج في المشاركة بالمباراة الأخيرة، هي الأمل الأخير له في جذب أنظار مندوبي الفريق البلجيكي، وسط مخاوف تسيطر على اللاعب من عدم الحصول على فرصة حقيقية، خاصة في ظل تفضيل مدرب الأهلي للدفع بأكرم توفيق ومروان عطية في خط الوسط. 

ويستعد الأهلي لمواجهة أوروا الياباني، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية، المقرر لها الجمعة المقبلة، في الرابعة ونصف عصرًا على ملعب الجوهرة المشعة.

حمل تطبيق كورابيا الآن