خاص|انفراجه في أزمة فتوح مع الزمالك .."شخصية عامة ومفاجأة الأهلي"

تاريخ النشر: 20/12/2023
818
منذ 7 شهور
فتوح

شهدت الساعات الماضية، انفراجه كبيرة في أزمة أحمد فتوح لاعب الزمالك مع إدارة نادي برئاسة حسين لبيب، بعد تدخل وسطاء، وذلك للوصول إلى حل بين الطرفين، بعد الأزمة الأخيرة التي نشبت عقب مغادرة اللاعب معسكر الفريق، استعداداً لمواجهة زد في الدوري المصري.

وعلم "كورابيا" أن أحد الشخصيات الزمالكاوية من خارج الإدارة، تدخلت لحل الأزمة بين أحمد فتوح وإدارة نادي الزمالك، وعودة اللاعب للمشاركة بشكل طبيعي خلال الفترة المقبلة، وتجديد عقده مع النادي.

اقرأ أيضا

رغم تكتم فيتوريا .. كاف يكشف عن قائمة منتخب مصر في أمم إفريقيا

مفاجآت قائمة فيتوريا .. لاعب معتزل وثنائي الدكة في الأهلي

وباتت الأزمة في طريقة للحل خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد نجاح الشخصية الزمالكاوية في تقريب وجهات النظر، وإقناع اللاعب بالتخلي عن الشروط غير المقبولة، والاعتذار للنادي وجماهيره.

كما تم الضغط من قبل أعضاء المجلس على حسين لبيب رئيس النادي، والذي كان أكثر المعارضين لبقاء اللاعب، حيث باتت هناك مرونة كبيرة في تجديد تعاقد اللاعب.

ولعب الأهلي دور كبير في حل أزمة فتوح مع الزمالك، بعد رفض إدارة النادي، بعض طلبات اللاعب المبالغ فيها، من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعد تردد الأهلي في التعاقد مع أحمد فتوح، من أهم العوامل التي دفعت اللاعب، لتقبل الشروط التي وضعتها إدارة نادي الزمالك، ومن أهمها تقديم اللاعب اعتذار رسمي لمجلس الإدارة، والتنازل عن طلباته المالية المبالغ فيها.

حمل تطبيق كورابيا الآن