خاص| كولر يفسد رحيل ثنائي الأهلي إلى أوروبا .. أزمة منتظرة

تاريخ النشر: 20/12/2023
869
منذ 8 شهور
مارسيل كولر

كشف مصدر من داخل النادي الأهلي، عن أسباب منع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، من حضور مران الفريق أثناء تواجده في السعودية، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ " كورابيا"، أن كولر علم بتواجد 3 مندوبين من الأندية الأوروبية، ترغب في حضور المران مع الجماهير لمشاهدة ثنائي الفريق.

اقرأ أيضا

الزمالك ينتظر 5 قضايا جديدة.. والغرامات تصل 5 ملايين يورو

قالوا عن الأهلي| عروض الشناوي.. ومصير موديست

وقال المصدر، إنه هناك 3 مندوبين من الدوري الإنجليزي والبلجيكي والإيطالي، متواجدين في السعودية، من أجل مشاهدة الثنائي محمد عبدالمنعم مدافع الفريق والمالي اليو ديانج لاعب وسط الفريق في مباريات كأس العالم للأندية.

وأضاف المصدر، أن كولر قرر عدم دخول الجماهير بعد علمه بتواجدهم، من أجل فرض السرية التامة على المران، من أجل تركيز اللاعبين في المران، والذي كان يسبق المباراة الأولي أمام اتحاد جدة السعودي.

ويستعد الأهلي لمواجهة أوروا الياباني في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، الجمعة المقبلة، في الرابعة ونصف عصرًا على ملعب الجوهرة المشعة.

وكان الأهلي بدأ البطولة بالفوز على اتحاد جدة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وخسر في المباراة الثانية أمام فلومينينسي البرازيلي بهدفين نظيفين في نصف نهائي البطولة.

حمل تطبيق كورابيا الآن