خاص| بيراميدز يغري محمد صبحي والزمالك يخطط لصفقة تبادلية في يناير

تاريخ النشر: 20/12/2023
577
منذ 9 شهور
الزمالك

دخل نادي بيراميدز في مفاوضات سرية مع محمد صبحي حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر، للتعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويخطط بيراميدز للتعاقد مع حارس الزمالك في صفقة انتقال حر، عن طريق إغرائه بالحصول على راتب سنوي كبير، وهو ما يجعل اللاعب قريباً من الإنتقال إلى الفريق، ورفض تجديد تعاقده مع الزمالك.

اقرأ أيضا

ساجرادا يمنح الزمالك مدرج جماهيري كامل في موقعة الكونفدرالية

كورابيا ينشر التفاصيل| تحرك عاجل من الزمالك لإنهاء قضية كهربا

ويغيب محمد صبحي منذ أكثر من شهرين عن المشاركة في المباريات مع الزمالك، عقب قرار إدارة القلعة البيضاء بإيقاف الحارس وخصم 20% من قيمة عقده مع النادي، بعد خروجه من معسكر الفريق الخاص بمواجهة زد في الدوري المصري.

وعلمت إدارة نادي الزمالك باهتمام بيراميدز بالتعاقد مع حارس مرمى الفريق، الذي ينتهي عقده مع القلعة البيضاء بنهاية منافسات الموسم الحالي.

ويتجه مسئولي الزمالك للدخول في مفاوضات مع إدارة نادي بيراميدز بعقد صفقة تبادلية بين الناديين، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وعلم كورابيا من مصدر مسئول بالزمالك، أن النادي سيعرض على بيراميدز التعاقد مع الحارس محمد صبحي في يناير، مقابل حصول الفريق الأبيض على خدمات لاعب الوسط الشاب محمود صابر.

ويأتي ذلك بعد قرار إدارة الزمالك بعرض الحارس للبيع، بعد أزمته الآخيرة مع إدارة النادي، والتي شملت أيضاً أحمد فتوح ومصطفى الزناري ثنائي خط دفاع الفريق الأول.

وتخشى إدارة الزمالك رحيل صبحي بشكل مجاني نهاية هذا الموسم، وهو ما دفع النادي للدخول في مفاوضات مع نادي بيراميدز، لعقد صفقة تبادلية بين الفريقين بالميركاتو الشتوي.

حمل تطبيق كورابيا الآن