صور| الأهلي يحذر محمد عبد المنعم .. "إنذارات مجانية وعصبية زائدة"

تاريخ النشر: 19/12/2023
87
منذ 8 شهور
محمد عبدالمنعم

قامت إدارة النادي الأهلي بتوجيه تحذير شديد اللهجة إلى مدافع الفريق الأول لكرة القدم محمد عبدالمنعم، عقب نهاية مباراة الأهلي ضد فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023.

وفقد الأهلي فرصة المشاركة في نهائي مونديال الأندية، بعدما تعرض للخسارة أمام فلومينينسي بثنائية نظيفة، في مباراة شهدت إهدار لاعبي الأحمر لعدد كبير من الفرص السهلة أمام المرمى، والتي كادت أن تغير نتيجة المباراة.

اقرأ أيضا

طاهر وقفشة بتشكيل الأهلي الأساسي .. كيف يفكر كولر لحصد البرونزية؟

الأهلي يستأنف تدريباته عقب الخسارة من فلومينينسي

ورصدت كاميرات ملعب المباراة، قيام حكم اللقاء بإخراج البطاقة الصفراء في وجه محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي، بسبب سلوكه غير الرياضي مع "مارسيلو" الظهير الأيسر لنادي فلومينينسي.

وحذرت إدارة الأهلي مدافع الفريق من تكرار تلك التصرفات، خاصة وأن اللاعب كان سيتعرض للإيقاف حال حصوله على إنذار إضافي، في ظل حاجة الفريق له في المباريات المقبلة.

ويرصد "كورابيا" بعض اللقطات التي تسببت في حصول اللاعب على بعض البطاقات المجانية، والتي كانت نتيجة لاعتراضه على حكم المباراة، أو اشتباكه مع أحد لاعبي الخصم أو مع زملائه بالفريق.

مباراة الأهلي ضد ريال مدريد في كأس العالم للأندية 2022

حصل محمد عبدالمنعم على البطاقة الصفراء، بعد احتساب ركلة جزاء لصالح ريال مدريد، بسبب اشتباك اللاعب مع المدافع الألماني أنطوني روديجير.

الاهلي

مباراة الأهلي والرجاء في دوري أبطال إفريقيا

حصل عبدالمنعم على بطاقة صفراء، بعد اشتباك دون داعي مع لاعب الرجاء المغربي، ليقوم الشناوي وياسر إبراهيم بتوبيخ اللاعب من جديد، خاصة بعد حصوله على إنذار في وقت مبكر من عمر الشوط الأول.

عبدالمنعم

 

مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

دخل محمد عبدالمنعم في اشتباك مع محمد هاني زميله بالفريق، بسبب قيام مدافع الأهلي بمراوغة لاعب الزمالك أمام منطقة الجزاء، الأمر الذي تسبب في تشكيل خطورة على مرمى الشناوي، وسط غضب كبير من قبل مارسيل كولر، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة في ذلك الوقت.

عبدالمنعم

مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري

عقب نهاية مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري، دخل محمد عبدالمنعم في اشتباك حاد ومشادة كلامية مع رمضان صبحي، لتشتعل الأزمة بين لاعبي الفريقين، قبل أن يتم احتوائها فيما بعد.

عبدالمنعم

مباراة الأهلي والمصري في الدوري 

قام محمد الشناوي قائد الأهلي بتوبيخ محمد عبدالمنعم خلال مباراة المصري البورسعيدي في الدوري المصري، بسبب عدم تمرير الكرة بسرعة لزملائه، والاحتفاظ بها في أماكن تشكل خطورة على مرمى الأهلي، الأمر الذي رفضه مدافع الفريق الأحمر، ليدخل في مشادة كلامية مع كابتن الفريق بعد نهاية شوط المباراة الأول.

الاهلي

حمل تطبيق كورابيا الآن