طاهر وقفشة بتشكيل الأهلي الأساسي .. كيف يفكر كولر لحصد البرونزية؟

تاريخ النشر: 19/12/2023
501
منذ 9 شهور
الأهلي وفلومينينسي

تعرض الأهلي لخسارة مفاجئة في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023، بعدما سقط أمام فريق فلومينينسي البرازيلي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء آمس الإثنين على أرضية ملعب "مدينة الملك عبدالله الرياضية".

وشهدت المباراة إهدار لاعبي الأهلي لعدد كبيرة من الفرص، وخاصة ثلاثي خط الهجوم محمود كهربا وبيرسي تاو وحسين الشحات، الأمر الذي دفع مارسيل كولر للتفكير في الدفع بعناصر جديدة خلال مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

اقرأ أيضا

الخواجة: الأهلي فكر في نهائي كأس العالم مبكرا

الـفيفا ينهي مشوار موديست مع الأهلي في كأس العالم للأندية

وسيلتقي الأهلي أمام الفريق الخاسر من مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وأوراوا الياباني، من أجل تحديد الفريق الفائز بالميدالية البرونزية.

وعلم "كورابيا" أن المدرب السويسري يدرس الدفع بطاهر محمد طاهر في خط هجوم الأهلي بدلاً من محمود عبدالمنعم كهربا، بالإضافة إلى إمكانية مشاركة كريم فؤاد مكان الجنوب إفريقي بيرسي تاو.

كما سيدفع كولر بصانع الألعاب محمد مجدي قفشة في خط وسط الأهلي مكان إمام عاشور، الذي سيتواجد على مقاعد البدلاء بنسبة كبيرة في المباراة القادمة.

الجدير بالذكر أن مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع سوق تقام مساء يوم الجمعة القادمة، الموافق 22 من شهر فبراير القادم.

حمل تطبيق كورابيا الآن