كورابيا ينشر التفاصيل| تحرك عاجل من الزمالك لإنهاء قضية كهربا

تاريخ النشر: 19/12/2023
3269
منذ 9 شهور
كهربا

كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة نادي الزمالك، في الساعات الأخيرة، عن وجود خطوات قانونية جديدة من الزمالك في أزمة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، دون الكشف عن طبيعة هذه الخطوات.

وأكدت مصادر داخل نادي الزمالك مقربة من مجلس إدارة حسين لبيب، أن هناك تواصل تم مع المحامي الإيطالي الذي كان يتابع القضية في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وأهملها، لعدم حصوله على مستحقاته المتأخرة لدى النادي.

اقرأ أيضا

خاص| الزمالك يتحرك للتخلص من إبراهيما نداي..أزمة الـ 70 مليون

كورابيا يكشف بالأسماء| الزمالك يسمح برحيل 9 لاعبين في الشتاء 

وقالت المصادر إن الزمالك قام بحل الأزمة لإفساد مخطط اللاعب في إهدار الوقت، وإعادة القضية للواجهة الدولية مرة أخرى.

وكانت المحكمة الرياضية قد أصدرت حكمًا لصالح نادي الزمالك، بتوقيع غرامة على محمود كهربا، قدرها مليوني دولار، بالإضافة إلى الفوائد التي وصلت إلى 350 ألف دولار تقريبًا حتى الآن، بسبب فسخ عقده من طرف واحد، والانتقال إلى صفوف أفيس البرتغالي، قبل انضمامه للنادي الأهلي في صفقة انتقال حر.

وقال المصدر أن مجلس إدارة الزمالك الجديد يرفض بشكل تام، فكرة تقسيط غرامة كهربا، رغم ظروف النادي المادية، والأزمة التي يعاني منها خلال الفترة الماضية.

ويسعى الزمالك للتقدم بطلب عاجل للفيفا ومحكمة كاس من أجل إيقاف اللاعب والتسريع في دفع الغرامة من أجل مساعدة النادي في إنهاء بعض الأزمات المالية، ومن أهمها رواتب اللاعبين والعمال، والتحرك من أجل التعاقد مع صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات المقبلة، في حال إنهاء أزمة إيقاف القيد.

حمل تطبيق كورابيا الآن