أزمة المهاجم ترهق الأهلي..3 أسماء رفضها الجمهور بعد براءة آزارو !

تاريخ النشر: 19/12/2023
143
منذ 9 شهور
موديست

مازال الأهلي يبحث عن مهاجم أجنبي، في الفترة الحالية، وذلك لحل أزمة العقم التهديفي الذي يواجه الفريق في الفترة الأخيرة، وعدم وجود مهاجم قادر على التسجيل من الفرص المتاحة.

وعانى الأهلي في السنوات الأخيرة، خاصة بعد رحيل المهاجم المغربي وليد آزارو عن الفريق نهاية موسم 2018 -2019.

اقرأ أيضا

كورابيا يكشف بالأسماء| الزمالك يسمح برحيل 9 لاعبين في الشتاء 

محمد صلاح يزور مستشفى للأطفال احتفالا بالكريسماس| صور

وعلى الرغم من الهجوم الكبير الذي كان يتلقاه آزارو من جماهير النادي الأهلي أثناء فترة تواجده لمدة موسمين، بسبب إهداره العديد من الفرص أمام المرمى، وقرار إدارة النادي الأهلي رحيل اللاعب بعد وجود عرض مادي كبير من الاتفاق السعودي، فإن الأزمة التي يعيشها حاليا، دفعت البعض للمطالبة بالتعاقد معه مجددًا.

ازارو

ويرصد "كورابيا" خلال السطور التالية أزمة الأهلي الهجومية طوال الفترة الماضية

تعاقد النادي الأهلي مع السنغالي اليو بادجي، قادمًا من نادي رابيد فيينا، ولكن رحل اللاعب السنغالي سريعًا، لعدم إثبات جدارته بقيادة هجوم الفريق الأحمر في ذلك الفترة.

وشارك بادجي مع الأهلي في 25 مباراة، سجل خلالها 4 أهداف وصنع 8 آخرين، لكنه رحل بعدما خرج من حسابات المدرب بيتسو موسيماني، الذي لم يكن مقتنعًا بإمكانيات اللاعب.

بادجي

بعدها، اتجه الأهلي إلي الدوري المصري للتعاقد مع مهاجم جديد، وهذه المرة عندما تعاقد مع والتر بواليا مهاجم الجونة الأسبق.

ولم ينجح بواليا في إقناع الجهاز الفني والجماهير الحمراء خلال فترة تواجده مع الفريق، حيث شارك مع الأهلي في 31 مباراة، لم ينجح خلالها سوى في تسجيل 5 أهداف وصناعة 4 آخرين.

بواليا

وفي بداية الموسم الحالي، تعاقد الفريق الأحمر مع الفرنسي انتوني موديست مهاجم بوروسيا دورتموند السابق، ولكن لم يقدم اللاعب الفرنسي الأداء المطلوب منه، وهو ما جعل الجماهير الحمراء توجه الانتقادات اللاعب، وطالبت برحيله وسرعة التعاقد مع مهاجم جديد.

حمل تطبيق كورابيا الآن