صدمة الشناوي وإيقاف صبحي يقربان حارس جديد من المنتخب بأمم إفريقيا

تاريخ النشر: 19/12/2023
986
منذ 9 شهور
فيتوريا

لا يزال الحديث عن موقف حراس منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا، صداع في رأس البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، خاصة بعد إصابة أحمد الشناوي حارس بيراميدز واستمرار استبعاد محمد صبحي حارس الزمالك من قائمة الفريق.

ويستعد منتخب مصر للمشاركة في بطولة أمم فريقيا، والتى تستضيفها كوت ديفوار، خلال الفترة من 13 يناير حتى 11 فبراير من عام 2024.

اقرأ أيضا

الزمالك بالزي التقليدي أمام ساجرادا في الكونفدرالية

40 محترف ومزدوج جنسية في معسكر خاص لمنتخب الشباب غدًا

وجاءت إصابة أحمد الشناوي صدمة لروي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري، في ظل تذبذب مستوي محمد أبو جبل حارس البنك الأهلي في الفترة الماضية، والذي كان سببا في عدم استدعائه في المعسكر الأخير للفراعنة.

وعلم " كورابيا"، إن فيتوريا رغم عدم رضاه من مستوي محمدة أبو جبل إلا أنه سيكون البديل الأقرب لأحمد الشناوي في قائمة المنتخب في أمم أفريقيا المقبلة، خاصة وأنه يمتلك خبرة كبيرة في المشاركة بهذه البطولات.

ولكن المفاجأة ستكون في انضمام حارس جديد لأول مرة مع البرتغالي روي فيتوريا منذ توليه تدريب لمنتخب المصري، وهو محمود جاد حارس منتخب مصر.

وجاء التفكير في تواجد جاد في قائمة منتخب مصر، بسبب السياسة التي يتبعها روي فيتوريا في وجود عنصر شاب في كل مركز داخل الملعب، وعقب مشاركة حارس المصري في مباراة الزمالك الماضية، وتقديمه أداء جيد، مع المشاركة في المباريات المقبلة مع الفريق البورسعيدي، سيكون عامل أساسي في تواجده ضمن قائمة الفراعنة.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثانية بجانب كلا من غانا، كاب فيردي، موزمبيق

حمل تطبيق كورابيا الآن