الضغوط تحاصر كامل أبوعلي في المصري بسبب نجم الفريق| إعرف الحكاية

تاريخ النشر: 19/12/2023
21
منذ 9 شهور
كامل ابو علي

ضغوط كبيرة لاحقت كامل أبوعلي رئيس النادي المصري البورسعيدي بشكل مفاجىء في الساعات الأخيرة لمنع أية مفاوضات تخص بيع التونسي إلياس الجلاصي نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم في الميركاتو الشتوي المقبل واستمراره لنهاية الموسم الجاري 2023-2024 .

ورغم إعلان كامل أبوعلي رئيس النادي المصري في وقت سابق رفضه التام رحيل إلياس الجلاصي الذي تلقى عروض مغرية أبرزها من الزمالك إلا أن المخاوف دبت الشارع البورسعيدي بعد الأنباء التي ترددت بقوة عن امتلاك اللاعب التونسي عرضا مغريا للرحيل إلى الزمالك مستقبلا .

اقرأ أيضا

بيراميدز ضد صن داونز.. التشكيل المتوقع وموعد المباراة

الزمالك يستعين بملعب غريم ساجرادا لخوض تدريبه الختامي في أنجولا

وطالبت جماهير المصري عبر مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الأخيرة كامل أبوعلي رفض أية عروض تخص بيع إلياس الجلاصي لاعب الوسط الهجومي والعقل المفكر للفريق في الانتقالات الشتوية .

وطرح في نادي الزمالك مؤخرا التعاقد مع إلياس الجلاصي نجم الوسط الهجومي للانتقال إلى صفوف المصري مع امكانية اجراء صفقة مقايضة بحيث يضم المصري لاعبين يختارهم المدرب علي ماهر .

ويعتبر إلياس الجلاصي من أبرز نجوم المصري المتألقين بشكل لافت في الموسم الجاري بخلاف كونه النجم الأول في تشكيلة المصري خلال الموسمين الماضيين التي كان فيها أحد أبرز نجوم المصري على الإطلاق.

ووعد كامل أبوعلي رئيس المصري جماهير بورسعيد في وقت سابق بالإبقاء على إلياس الجلاصي 31 عاما ورفض رحيله لأي نادي آخر .

حمل تطبيق كورابيا الآن