انتهاء شهر العسل بين الأهلي وعلي معلول .. إعرف الحكاية

تاريخ النشر: 09/11/2023
19
منذ 10 شهر
على معلول و كهربا - فريق الأهلي

يبدو أن شهر (أو سنوات) العسل قد إنتهت بين الدولي التونسي على معلول وإدارة الأهلي ، فاللاعب الذي كتب أسمه بحروف من ذهب في مسيرة الأجانب في تاريخ القلعة الحمراء بات على وشك المُغادرة من الباب الكبير بعدما إنخفض أداؤه مع الفريق الفترة الماضية بسبب عامل السن (34 عاماً).

ويواجه علي معلول الفترة الأخيرة حالة من عدم الرضا لدى قطاع كبير من جمهور الأهلي الذي يرى أن النجم التونسي قدم سنوات رائعة مع الفريق وكان _ومازال_ نموذج رائع للعطاء والإخلاص لكنها سُنة الحياة.

إدارة الأهلي بدأت تدرس مستقبل معلول سواء بتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري وهذا إهتمال ضعيف للغاية أو عدم التجديد ليرحل بنهاية الموسم الجاري مجاناً ويكون له الحرية في تحديد مستقبله دون الرجوع للأهلي.

الرؤية الحالية في الأهلي ، هي عدم تجديد عقد معلول وهذا إتجاه يقوده محمود الخطيب رئيس النادي الذي يرى أن النجم التونسي أخلص للأهلي طوال السنوات الماضية منذ إرتداؤه قميص المارد الأحمر وتحديداً منذ عام 2016.

ويؤمن الخطيب أن تجربة معلول أوشكت على النهاية وآن الأوان لتنتهي العلاقة في ظل كبر سن اللاعب وتأثره بعامل السن وحاجة الأهلي لظهير أيسر أكثر شباباً يقود الجبهة اليُسرى سنوات قادمة.

حمل تطبيق كورابيا الآن