موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية

تاريخ النشر: 18/12/2023
21
منذ 9 شهور
الاهلي وفلومينينسي

يلتقي الأهلي الخاسر من مباراة أوروا الياباني ومانشستر سيتي الإنجليزي، في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية.

وخسر الأهلي أمام فلومينينسي البرازيلي، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الجوهرة المشعة، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضا

خاص| إجهاد عضلي مفاجئ يبعد نجم الأهلي عن مواجهة فلومينيسني

انهيار القيمة السوقية لاتحاد جدة بعد الهزيمة من الأهلي..رقم مثير

موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية

ويواجه الأهلي الخاسر من مباراة أوروا الياباني ومانشستر سيتي الإنجليزي، في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية، الجمعة المقبلة، في الرابعة ونصف عصرًا على ملعب الجوهرة المشعة.

وكان الأهلي تأهل للمباراة النهائية بعد الفوز على الاتحاد السعودي بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد، وخسر من فلومينينسي بهدفين نظيفين.

ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية للمرة التاسعة والرابعة على التوالي، وسبق وحقق المركز الثالث في نسخة 2006 و2020 و2021، بينما اكتفى بتحقيق المركز الرابع في نسخة 2022، ويتطلع لتحقيق إنجاز فريد في النسخة الحالية، في آخر نسخة بالنظام الحالي قبل زياد الفرق ولعب بطولة من 32 فريقا في 2025.

شارك في 8 نسخ سابقة ولم يتسن له الوصول إلى المباراة النهائية، ويرى المسئولون فى القلعة الحمراء أن النسخة الحالية هى الفرصة المواتية نحو الصعود إلى نهائي المونديال، لاسيما أن القرعة أبعدته عن الوقوع فى مواجهة مع بطل أوروبا بنصف النهائي، كما حدث فى النسخ الماضية، في ظل التباين الكبير في المستوى وفارق الإمكانيات بين قائمة الأهلي وباقي الفرق الأوروبية التى تشارك فى مونديال الأندية.

حمل تطبيق كورابيا الآن