جوارديولا يتحدث عن الأهلي .. وتصريح مثير عن جماهيره

تاريخ النشر: 18/12/2023
27
منذ 8 شهور
بيب جوارديولا ومانشستر سيتي

أكد بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليز، إن المناخ رائع، والأجواء هنا في شهر ديسمبر لسنا معتادين عليها في بريطانيا «ومانشستر»، عندما وصلنا هنا وشاهدنا المباراة أمام ليون المكسيكي، كل شيء متوقع.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة اوراو، إن هذه البطولة مختلفة تماماً عن المنافسات في المملكة المتحدة، نريد أن نحقق نتائج أفضل وعلينا أن نحسن من الأداء حتى النهاية.

اقرأ أيضا

خاص| إجهاد عضلي مفاجئ يبعد نجم الأهلي عن مواجهة فلومينيسني

ثلاثي الأهلي مهدد بالغياب عن المباراة القادمة في مونديال الأندية

وأضاف مدرب السيتي :"الكل يفخر بوجوده هنا، الجلوس هنا، والحديث معكم أمر يدعو للفخر .. علينا أن نصل إلى النهائي لتكون لدينا فرصة رفع الكأس، هذه المرة الرابعة للمشاركة، المرة الأولى كانت  مميزة وصعبة، وليس من السهل التنبؤ بالمخرجات، كل من يصل هنا يريد أن يرفع الكأس"

وأوضح : "هناك الكثير من الاستثمارات في السعودية، وهي دولة قوية اقتصاديا، أرى الكثير من المشجعين ينظرون إلى السعودية بعد هذه التطورات".

 وتابع :"كرة القدم تطورت، شاهدنا اليابان أمام ألمانيا في كأس العالم الأخير هناك الكثير من النقلات والتحولات، لذا لا يستطيع أحد أن يتنبأ بما سيحدث، نحترمهم ونود أن نراكم الجمعة في النهائي".

 وعن احتمال مواجهة الأهلي في النهائي، قال :" كنت في مصر هذا الصيف وجميع المصريين والمصريات يتحدثون عن فريقهم، كنت أشعر أن الأهلي لديه الكثير من المشجعين، وهو من أفضل الأندية العربية".

حمل تطبيق كورابيا الآن