خاص| إجهاد عضلي مفاجئ يبعد نجم الأهلي عن مواجهة فلومينيسني

تاريخ النشر: 18/12/2023
66
منذ 8 شهور
الأهلي

تعرض أحمد نبيل كوكا لاعب وسط الأهلي لإجهاد عضلي مفاجئ، يهدد مشاركته أمام فلومينينسي البرازيلي في مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في الثامنة مساء اليوم بالسعودية.

وعلم "كورابيا" من مصادره في بعثة الأهلي المتواجدة بالسعودية لخوض منافسات مونديال الأندية، أن كوكا اشتكى من إجهاد عضلي، سيمنعه من المشاركة في مباراة فلومينينسي.

اقرأ أيضا

مران خفيف للاعبي الأهلي بفندق الإقامة قبل مباراة فلومينينسي اليوم

منافس الأهلي | رقم مرعب لكينو .. خبرة مارسيلو وأهداف كينيدي

وفاجأ كولر جماهير الأهلي بالدفع بأحمد نبيل كوكا أساسيا في لقاء اتحاد جدة الذي فاز به "المارد الأحمر" بثلاثية مقابل هدف، وكانت المؤشرات تؤكد أن اللاعب سيستمر في المشاركة أساسيا في لقاء الفريق البرازيلي.

ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية للمرة التاسعة والرابعة على التوالي، وسبق وحقق المركز الثالث في نسخة 2006 و2020 و2021، بينما اكتفى بتحقيق المركز الرابع في نسخة 2022، ويتطلع لتحقيق إنجاز فريد في النسخة الحالية، وهي الأخيرة بالنظام الحالي، قبل زيادة الفرق، ولعب بطولة من 32 فريقًا في 2025.

واستعد فريق الأهلي لمباراته أمام بطل البرازيل من خلال مشاهدة مباريات فلومينينسي، ومعرفة أبرز اللاعبين في صفوفه، وأسلوبه في التحضير والاختراق، وطريقته وقت الاستحواذ على الكرة، وأبزر نقاط الضعف في صفوفه، لاستغلالها في مباراة الليلة.

وحرص مسئولو الأهلي على تحفيز اللاعبين والشد من أزرهم من أجل تحقيق مستوى قوي أمام فريق فلومينينسي، كما حدث فى مباراة اتحاد جدة الماضية، من خلال صرف مكافآت خاصة للاعبين، وحثهم على تقديم أفضل مستوى فني والتسلح بالجماهير الحمراء، المتوقع أن تحضر بكثافة في مدرجات ملعب "الجوهرة المشعة" الليلة، من أجل مساندة فريقها ومساعدته على تحقيق الإنجاز المرتقب.

حمل تطبيق كورابيا الآن