كولر يتخذ قرارا مفاجئا بشأن موديست قبل مواجهة الجونة

تاريخ النشر: 09/11/2023
8
منذ 10 شهر
موديست

واصل الأهلي تدريباته اليوم الخميس، دون راحة، استعدادا لخوض مباراته أمام الجونة، التي ستجمع بينهما في الخامسة من مساء يوم السبت المقبل، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة من منافسات دوري نايل، المقرر إقامتها على ستاد خالد بشارة.

ويدرس السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، الدفع بالفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق أساسيًا في مباراة الجونة، التي ستجمع بينهما في الخامسة من مساء السبت المقبل، على ملعب خالد بشارة، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الرابعة من دوري نايل.

 روابط إعلانية بواسطة Project Agora أبو المطامير البحرية: تخفيضات ضخمة على سيارات غير مباعة بدون قيادة تقريبًا: انظر إلى الأسعارسيارات مستعملة | إعلانات البحث    تكلفة زراعة الأسنان في 2022 ستُفاجئك بكل تأكيد!زراعة الاسنان | إعلانات البحث    هل تخطط لشراء شقة في دبي؟ قد تفاجأ بالأسعار!شقة دبي | إعلانات البحث     

وحقق الأهلي الفوز على سيراميكا كليوباترا، بهدفين مقابل هدف، أمس الأربعاء، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد المقاولون العرب، والمؤجلة من الجولة الثانية من دوري نايل.

من المنتظر، أن يخوض الأهلي مرانه صباح الجمعة، قبل أن يطير إلى الجونة، لخوض المباراة المرتقبة يوم السبت المقبل، يغييب عن الأهلي أمام الجونة، كلاً من علي معلول ورضا سليم للإصابة ومحمود كهربا للإيقاف.

وتقام مباراة الأهلي ضد الجونة في دوري نايل يوم السبت 11 نوفمبر 2023، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، والسادسة مساء بتوقيت مكة المكمرة.

وتلعب مباراة الأهلي القادمة في دوري نايل ، ضد الجونة على ملعب "ستاد خالد بشارة".

حمل تطبيق كورابيا الآن