صورة أثارت الجدل ..كواليس اللقاء الأول بين حسن حمدي وإمام عاشور

تاريخ النشر: 18/12/2023
91
منذ 9 شهور
إمام عاشور

تواجد حسن حمدي رئيس النادي الأهلي السابق، في المران الرئيسي للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء مساء أمس الأحد، استعدادًا لملاقاة فلومنينسي البرازيلي بنصف نهائي كأس العالم للأندية 2023.

ورصدت كاميرات تدريبات الأهلي قبل مباراة فلومنينسيي، صورة تجمع بين حسن حمدي رئيس الأهلي التاريخي، وإمام عاشور لاعب وسط الفريق.

اقرأ أيضا

خاص|معركة الأجانب في الأهلي..مفاجأة كولر وديانج الاستثناء الوحيد 

منافس الأهلي | رقم مرعب لكينو .. خبرة مارسيلو وأهداف كينيدي

وأثارت هذه الصورة جدلًا واسعًا بين الجماهير عبر منصات التواصل الاجتماعي، نظرًا لتاريخ العلاقة المتوترة بين الطرفين، بعد الفيديو الشهير لإمام عاشور، حينما كان لاعبًا في الزمالك، والذي شهد توجيه ألفاظ غير لائقة لرئيس الأهلي السابق.

وتعاقد الأهلي بعدها مع إمام عاشور قادمًا من نادي ميتلاند الدنماركي، الأمر الذي تسبب في غضب حسن حمدي، ورفضه حضور احتفالية الأهلي بعد تتويج الفريق بخمس بطولات الموسم الماضي.

وعلم "كورابيا" من مصدر داخل النادي الأهلي، أنه لم تكن هناك جلسة للصلح بين حسن حمدي وإمام عاشور كما تردد، غير أن أن اللاعب علم بتواجد رئيس الأهلي السابق في المران، فذهب لتحيته بشكل ودي، لأنه لم يسبق له رؤيته منذ انتقاله إلى القلعة الحمراء، ثم عاد لاستكمال تدريباته مع الفريق.

الجدير بالذكر أن الأهلي سوف يواجه فلومنينسي البرازيلي مساء اليوم الإثنين على أرضية ملعب "مدينة الملك عبدالله الرياضية"، في المباراة التي تنطلق في تمام الساعة الثامنة مساء، ضمن مواجهات نصف نهائي كأس العالم للأندية.

حمل تطبيق كورابيا الآن