منافس الأهلي | رقم مرعب لكينو .. خبرة مارسيلو وأهداف كينيدي

تاريخ النشر: 18/12/2023
99
منذ 9 شهور
فلومنينسي

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة نارية أمام فريق فلومينينسي البرازيلي مساء اليوم الإثنين، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2025.

وتقام المباراة على أرضية ملعب "مدينة الملك عبدالله الرياضية" بالمملكة العربية السعودية، والتي تنطلق في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضا

الأهلي يهزم ريال مدريد في رقم قياسي بكأس العالم للأندية 

الـفيفا ينهي مشوار موديست مع الأهلي في كأس العالم للأندية

وتسيطر حالة من القلق على جماهير الأهلي قبل مباراة اليوم، بسبب امتلاك فريق فلومينينسي البرازيلي لعدد كبير من اللاعبين أصحاب المهارات الفردية الرائعة، والذين لديهم القدرة على صناعة الفارق، وتشكيل خطورة كبيرة على مرمى محمد الشناوي.

أهم وأبرز أرقام لاعبي فلومينينسي البرازيلي

ويمتلك فلومنينسي لاعبين من العيار الثقيل في الخط الهجومي للفريق، بالإضافة إلى تواجد لاعبين أصحاب خبرات كبيرة وتاريخ طويل في ملاعب كرة القدم الأوروبية بخط دفاع الفريق البرازيلي.

ويرصد "كورابيا" أهم أرقام وإحصائيات أبرز لاعبي فلومنينسي البرازيلي، قبل مواجهة الأهلي في مونديال الأندية بساعات قليلة، والتي جاءت على النحو التالي :

الحارس فابيو لوبيز 

شارك الحارس البرازيلي فابيو لوبيز مع فلومنينسي في 65 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم، حافظ على نظافة شباكه في 25 مباراة، واستقبل مرماه 63 هدفًا، كما يعد أحد ركائز الفريق البرازيلي الأساسية، بفضل تصدياته الرائعة على الرغم من بلوغه عامه الـ43.

فيليبي ميلو 

يلعب فيليبي ميلو في خط وسط فريق فلومنينسي، وسبق له وأن خاض رحلة طويلة بالملاعب الأوروبية رفقة فرق إنتر ميلان ويوفنتوس وفيورنتينا وجالاتا سراي.

ولعب فيليبي ميلو مع فلومنينيسي 45 مباراة هذا الموسم، تمكن خلالها من تسجيل ثلاثة أهداف، ولم يساهم في صناعة أي هدف.

وسبق له وأن واجه الأهلي قبل ذلك في كأس العالم للأندية 2020 مع فريق بالميراس، في المباراة التي فاز بها الأهلي بركلات الترجيح.

مارسيلو

يعد البرازيلي مارسيلو أحد أكثر لاعبي فلومنينسي صناعة للفرص في المباريات، في ظل امتلاك اللاعب لمهارات فردية رائعة، وخبرات كبيرة في مونديال الأندية، حيث شارك في البطولة عدة مرات بعدما توج مع ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا خمس مرات.

وشارك مارسيلو مع فلومنينيسي في 30 مباراة هذا الموسم، تمكن خلالها من تسجيل هدفين، وصناعة هدف واحد لزملائه بالفريق.

كينو 

ويعتمد فلومنينسي على البرازيلي كينو في صناعة الفرق خلال المباريات بشكل كبير هذا الموسم، كما سبق له وأن واجه الأهلي من قبل أثناء تواجده مع فريق بيراميدز، حيث تمكن من تسجيل هدفين في مرمى الأهلي خلال منافسات الدوري المصري.

وشارك كينو مع فلومنينسي هذا الموسم في 51 مباراة، سجل خلالها خمسة أهداف، وقام بصناعة 13 هدف.

جون كينيدي

جون كيندي هداف فريق فلومنينسي هذا الموسم، وأحد أبرز لاعبي الفريق البرازيلي، حيث شارك في 50 مباراة حتى الآن، تمكن خلالها من تسجيل 17 هدفًا، بالإضافة إلى مساهمته بصناعة 5 أهداف.

الجدير بالذكر أن القيمة التسويقية لفريق فلومنينسي البرازيلي تبلغ 107 مليون يورو.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن