خاص|كواليس جلسة الخطيب والشناوي بالسعودية.."اعترافات حارس الأهلي"

تاريخ النشر: 18/12/2023
416
منذ 9 شهور
الشناوي مع الخطيب

باتت الجلسة الجلسة التي جمعت محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ونجم وقائد الفريق الأحمر محمد الشناوي، أمس الأحد، حديث الجماهير، قبل ساعات قليلة من مواجهة فلومينينسي البرازيلي بمونديال الأندية، اليوم الإثنين.

وقال مصدر في الأهلي لـ "كورابيا"، إن الجلسة جاءت بالصدفة، ولم يكن مرتب لها، حيث كان الخطيب يتحدث مع الشناوي قبل المران، حتى وصلا للمكان الذي تم التقاط الصورة فيه، ومن ثم جلس رئيس النادي على "كرسي" بلاستيكي، فيما جلس الشناوي على الأرض.

اقرأ أيضا

تشكيل الأهلي ضد فلومينينسي .. مفاجأة الدفاع وتغيير في الوسط

فيديو| جماهير الأهلي تقتحم تدريبات الفريق قبل مباراة فلومينينسي

وأوضح المصدر لـ "كورابيا" أن الخطيب طلب من الحارس تهدئة لاعبي الأهلي خلال المباراة، واستغلال ثلاثية اتحاد جدة لتحقيق إنجاز أهلاوي غير مسبوق بالوصول إلى نهائي مونديال الأندية.

وحسب المصدر فإن رئيس الأهلي أكد للحارس الدولي أن المجلس يدعم الفريق بقوة من أجل التأهل للنهائي، وأن الفوز على اتحاد جدة جعل الجماهير تلتف حول الفريق، وتتغاضى عن النتائج السيئة في الفترة الأخيرة.

الشناوي اعترف للخطيب بأن اللاعبين شعروا بغضب جمهور الفريق بسبب النتائج السيئة الأخيرة، وتعاهدوا على أن تكون بطولة كأس العالم للأندية "نقطة فاصلة"، وأن يعود الفريق للنتائج القوية.

وأكد رئيس الأهلي لقائد الفريق، أن المكافآت ستكون مضاعفة حال الفوز على بطل البرازيل الليلة، رغم أنه يعلم أن اللاعبين يؤدون بروح وعزيمة من أجل كتابة المجد وإسعاد الجماهير، وليس بحثًا عن المال.

يشارك الأهلى فى بطولة كأس العالم للأندية للمرة التاسعة فى تاريخه والرابعة على التوالي، فى النسخة الـ20 في البطولة التي تقام لأول فى السعودية خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر الجارى.

يلتقى  الأهلى مع فلومينينسي البرازيلي، بطل أمريكا الجنوبية، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة" فى نصف نهائي البطولة.

وتقام المباراة فى الثامنة مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات نصف النهائي، وتذاع مباراة الأهلى وفلوميينيسى البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية على قناة SSC HD Sports  في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن