خاص| أزمة القيد في الزمالك .. مفاجأة مدوية من الإدارة

تاريخ النشر: 18/12/2023
4212
منذ 8 شهور
شيكابالا الزمالك

فجر مصدر في الزمالك مفاجأة مدوية، فيما يتعلق بالأنباء التي خرجت خلال الساعات الأخيرة، حول صدور أحكام نهائية جديدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم، بإيقاف القيد، ما تسبب في صدمة للجماهير.

وأكدت تقارير إعلامية أن الزمالك يواجه إيقاف قيد جديد بسبب شكوى لنادي كاراكاس الفنزويلي للحصول على باقي مستحقات المهاجم البنيني سامسون أكينولا، والتي تبلغ 360 ألف دولار، وأخرى تتعلق بمساعدي المدرب البرتغالي فيريرا للحصول على باقي مستحقاتهم المتأخرة لدى القلعة البيضاء، والتي تبلغ 90 ألف دولار.

اقرأ أيضا

الزمالك يعلن موعد المؤتمر الصحفي لمعتمد جمال قبل مواجهة ساجرادا

تقرير هيئة المفوضين يوصي باستبعاد عضو مجلس إدارة الزمالك الجديد

وأكدت مصادر قريبة من إدارة الزمالك لـ "كورابيا" أن حالة من الاستياء تسيطر على مجلس إدارة النادي، بسبب كثرة الحديث عن تطبيق عقوبة جديدة بإيقاف القيد، بسبب باقي مستحقات صفقة سامسون أكينولا ومساعدي فيريرا، الأمرالذي تسبب في إشعال غضب جماهير القلعة البيضاء.

وقال المصدر إن الأحكام لسيت نهائية، ويمكن الاستئناف عليها، ومازال أمام النادي طريق  قانوني طويل يسلكه، قبل إيقاف القيد.

وفجر المصدر مفاجأة عندما أكد تلك القضايا، لن تؤثر على حل مشكلة إيقاف القيد لنادي الزمالك كما يقال، كون هذه الأحكام غير نهائية، بعد قرار النادي الاستئناف عليها.

كما أكد أن أزمة إيقاف القيد في طريقها للحل، بعد المفاوضات مع سبورتينج لشبونة البرتغالي بخصوص غرامة محمود عبدالرازق شيكابالا، وهو ما يتم مناقشته خلال الفترة الحالية، حتى يتم السماح للفريق بالتعاقد مع صفقات جديدة خلال شهر يناير.

حمل تطبيق كورابيا الآن