نجم بايرن ميونخ يقترب من الدوري السعودي في الانتقالات الصيفية

تاريخ النشر: 18/12/2023
55
منذ 9 شهور
بايرن ميونخ

كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، عن مفاجأة صادمة لجماهير فريق بايرن ميونخ، بخصوص انتقال نجم الفريق إلى أحد أندية الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقالت الصحيفة الألمانية إن إدارة بايرن ميونخ تفكر في عرض "جوشوا كيميتش" لاعب وسط الفريق للبيع عقب نهاية هذا الموسم، حيث ينتهي عقد اللاعب مع العملاق البافاري بنهاية موسم 2025.

اقرأ أيضا

مران خفيف للاعبي الأهلي بفندق الإقامة قبل مباراة فلومينينسي اليوم

بطريقة لطيفة.. مورينيو يسخر من خطة مانشستر يونايتد ضد ليفربول

وجاء قرار توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ بالموافقة على رحيل "كيميتش"، بعد تراجع مستوى اللاعب بشكل ملحوظ خلال منافسات هذا الموسم، ورغبة المدرب الألماني بالتعاقد مع لاعب جديد في خط الوسط خلال الميركاتو الصيفي.

وطالبت جماهير الأهلي السعودي عبر منصات التواصل الإجتماعي، بضرورة التحرك سريعاً نحو التعاقد مع "كيميتش"، في ظل امتلاك اللاعب لإمكانيات كبيرة ستساعد الفريق على العودة إلى منصات التتويج من جديد.

وسيجد الأهلي السعودي صعوبة كبيرة في التعاقد مع "كيميتش"، في ظل رغبة عدد كبير من الفرق الأوروبية بالحصول على خدمات اللاعب، وفي مقدمتها فريقي ليفربول ومانشستر سيتي.

وفي حالة تقرر رحيل اللاعب الدولي الألماني بشكل رسمي عن صفوف بايرن ميونخ، فإن إدارة الفريق الألماني سوف تطلب الحصول على 75 مليون يورو للموافقة على إتمام الصفقة.

حمل تطبيق كورابيا الآن