ريال مدريد يضرب فياريال برباعية ويتصدر الدوري الإسباني مؤقتاً

تاريخ النشر: 18/12/2023
13
منذ 9 شهور
ريال مدريد

تصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعدما حقق الفوز على حساب فياريال، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأحد، بالجولة السابعة عشر من منافسات الليجا الإسبانية موسم 2024/2023.

وانتهت المباراة بفوز ريال مدريد على فياريال بأربعة أهداف مقابل هدف، وسط حضور جماهيري كبير على أرضية ملعب "سانتياجو بيرنابيو".

اقرأ أيضا

ريال مدريد يسقط أمام ريال بيتيس ويحافظ على صدارة الدوري الإسباني

نجم ريال مدريد يتعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي

وتمكن ريال مدريد من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 25، بضربة رأسية عن طريق لاعب الوسط الإنجليزي "جود بيلينجهام"، بعد أسيست رائع من الكرواتي "لوكا مودريتش".

وجاء الدور على البرازيلي "رودريجو"، ليضيف الهدف الثاني للفريق الملكي، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 38.

وقلص فياريال النتيجة، بعدما أنفرد "لويس موراليس" بحارس مرمى ريال مدريد، ليسدد الكرة مضيفاً الهدف الأول لفريقه عند الدقيقة 54.

وبمهاردة فردية رائعة، تمكن "إبراهيم دياز" من إضافة الهدف الثالث لريال مدريد عند الدقيقة 64 من شوط المباراة الثاني.

وبخطأ من مدافعي ريال مدريد، أضاف"لوكا مودريتش" الهدف الرابع للمرينجي، لتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد على فياريال بنتيجة 4/1.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 42 نقطة، ليتصدر ترتيب الدوري الإسباني بشكل مؤقت، لحين معرفة نتيجة مباراة جيرونا ضد ديبورتيفو ألافيس مساء غداً الإثنين.

وتوقف رصيد فياريال عند 16 نقطة، ليستمر في المركز الرابع عشر بقائمة الترتيب.

الجدير بالذكر أن المدافع النمساوي "دافيد ألابا" قد تعرض خلال أحد الكرات المشتركة مع لاعبي فياريال، للإصابة بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة، ليغادر ملعب المباراة عند الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول.

حمل تطبيق كورابيا الآن