أزمات موديست لا تنتهي.. الأهلي في مأزق جديد بسبب المهاجم الفرنسي

تاريخ النشر: 17/12/2023
48
منذ 9 شهور
موديست

يستمر المهاجم الفرنسي أنتوني موديست في تصدر عناوين أزمات النادي الأهلي، منذ انتقاله إلى القلعة الحمراء مع انطلاقة منافسات هذا الموسم.

وتعرض موديست للطرد خلال مباراة الأهلي ضد الاتحاد السعودي في كأس العالم للأندية، ليتم إيقافه لمدة مباراتين وينتهي مشواره مع الأهلي في المونديال بشكل رسمي.

اقرأ أيضا

مدرب فلومينينسي: مقارنتنا بأوروبا ظالمة.. وجاهزون لمواجهة الأهلي

الأهلي يصرف مكافأة الفوز على اتحاد جدة.. 150 ألف جنيه لكل لاعب

وصرح مارسيل كولر في أكثر من مرة، عن رغبته في استمرار موديست مع الأهلي، والتي كان أخرها بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي ضد فلومنينيسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، والتي قال خلالها إن مشوار موديست انتهى في المونديال لكن لم ينته مع الأهلي.

وعلى الرغم من تصريحات المدرب السويسري، إلا أن إدارة الأهلي ترغب في التخلص من أنتوني موديست، والتعاقد مع مهاجم جديد، لكنها ستواجه أزمة كبيرة في حالة قررت فسخ تعاقدها مع المهاجم الفرنسي بسبب قيمة عقده مع النادي.

وفي حالة قررت إدارة الأهلي فسخ التعاقد مع موديست، سوف يتعين على إدارة القلعة الحمراء دفع مليون و٧٠٠ الف دولار، وهو ما يزيد من صعوبة إنهاء عقد المهاجم الفرنسي قبل نهايته، بسبب أزمة الدولار التي يعاني منها النادي الأهلي.

يذكر أن الأهلي يدفع مع يزيد عن 16 مليون دولار سنوياً، إجمالي رواتب لاعبي الفريق الأجانب والجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر.

ويستعد الأهلي لمواجهة فلومنينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، في المباراة التي تقام مساء يوم غداً الإثنين على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن