أرسنال يتصدر الدوري الإنجليزي وفوز أستون فيلا ووست هام

تاريخ النشر: 17/12/2023
9
منذ 8 شهور
أرسنال

شهدت مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز إثارة كبيرة للغاية، حيث أقيمت ثلاث مواجهات والتي كان أبرزها مباراة أرسنال ضد برايتون على أرضية ملعب الإمارات.

مباراة وست هام يونايتد ضد ولفرهامبتون

وحقق وست هام يونايتد فوزاً كبيراً على حساب ولفرهامبتون بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب "ستاد لندن الأولمبي".

اقرأ أيضا

أستون فيلا يواصل سيطرته على فرق الدوري الإنجليزي.. أرقام تاريخية

تشيلسي يفوز على شيفيلد يونايتد بثنائية في الدوري الإنجليزي

وجاءت أهداف وست هام الثلاث عن طريق كلاً من "محمد قدوس" هدفين بالدقائق 22، و32، بينما سجل جارود بوين الهدف الثالث في الدقيقة 74.

ورفع وست هام رصيده إلى 27 نقطة، ليصبح في المركز السابع بجدول ترتيب البريميرليج، بينما تراجع ولفرهامبتون للمركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة.

مباراة أستون فيلا أمام برينتفورد

وتمكن فريق أستون فيلا من تحقيق فوز مثير في الدقائق الآخيرة على حساب برينتفورد، في المباراة التي انتهت بفوز أستون فيلا بهدفين مقابل هدف.

وسجل "أليكس مورينو" الهدف الأول لأستون فيلا في الدقيقة 77، وتعادل برينتفور في الدقيقة 45 عن طريق "كين لويس بوتر"، قبل أن يتمكن "أولي واتكينز" من تسجيل هدف ثاني لأستون فيلا في الدقيقة 85، ليمنح فريقه ثلاث نقاط غالية بجدول ترتيب البريميرليج.

وبهذه النتيجة يصبح أستون فيلا في المركز الثاني بقائمة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 38 نقطة، بينما يستمر برينتفورد في المركز الثاني عشر برصيد 19 نقطة.

مباراة أرسنال ضد برايتون

وعاد أرسنال ليتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي من جديد، بعدما حقق الفوز على برايتون بهدفين دون رد.

وافتتح البرازيلي "جابرييل خيسوس" التسجيل لصالح أرسنال بضربة رأسية في الدقيقة 53، ليتمكن بعدها "كاي هافرتز" من إضافة الهدف الثاني عند الدقيقة 87.

ويتربع الأرسنال على صدارة البريميرليج بشكل مؤقت برصيد 39 نقطة، لحين معرفة نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، بالمقابل تراجع برايتون للمركز التاسع برصيد 26 نقطة

حمل تطبيق كورابيا الآن